أخبار عاجلة
تمديد فترة أعمال صيانة «ضلع» حتى فجر الأحد -
جامعة حائل: 51 مرشحة لدبلوم التربية البدنية -
توضيح وتنويه بشأن مدرب الأهلي -
رؤية فنية عن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس زايد -

جلسات عمل مكثفة لأبطال "شر الحليم" تمهيدا لتصويره الشهر المقبل

جلسات عمل مكثفة لأبطال "شر الحليم" تمهيدا لتصويره الشهر المقبل
جلسات عمل مكثفة لأبطال "شر الحليم" تمهيدا لتصويره الشهر المقبل

يبدأ المخرج رؤوف عبدالعزيز، تصوير فيلمه الجديد (شر الحليم) والذي يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، الشهر المقبل، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إسلام حافظ، للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم وبحث عدد من الأسماء المرشحة للمشاركة في العمل وحسم التعاقد معها.

ومن المقرر أن يقوم المخرج رؤوف عبد العزيز -خلال الأيام المقبلة- بمعاينة عدة مناطق مختلفة خاصة بتصوير فيلم "شر الحليم" المقرر عرضه في إجازة منتصف العام، على أن يتم بعد ذلك بناء الديكورات الخاصة بالتصوير.

وينتمي فيلم "شر الحليم" لنوعية أفلام الإثارة والتشويق التي برع في تقديمها النجم هاني سلامة، وعلى الرغم من التكتم على تفاصيل الفيلم إلا أن صناع الفيلم يؤكدون أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور وسيترك بصمة لدى المشاهد، مشيرين إلى أن النجم هاني سلامة سيجسد شخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي قدمها من قبل في السينما.

جدير بالذكر أن أخر مشاركات النجم هاني سلامة السينمائية كانت عام 2011 من خلال فيلم "واحد صحيح" تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها أفلام "المصير" و"الآخر" و"العاصفة"و"ويجا" وخيانة مشروعة" و"الريس عمر حرب" و"السفاح".

السابق رسالة من يسوع لكل خادم - اليوم الأثنين 3 ديسمبر 2018
التالى "القيادة" تعزي ترامب وجيب وجورج في وفاة "بوش الأب"