سيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيب

سيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيب
سيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيب

وإليكم تفاصيل الخبر سيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيب

اعترضت سيدة، موكب محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين، اليوم، حال عودته من مدرسة مدرسة أحمد أبوحسين الابتدائية بمركز ساحل سليم.

وكان المحافظ يصطحب تلميذة أصيبت بعينها إثر تعرضها للضرب من مدرس الفصل، وذلك بعد انتهاء رحلة علاجها، حيث فوجئ المحافظ بسيدة تنادي بأعلى صوتها "يا سيادة المحافظ"، فأمر محافظ أسيوط السائق بالتوقف ونزل من السيارة ليسألها عن شكواها.

فقالت السيدة للمحافظ إن نجلها معاذ محمد حسين 5 سنوات، مصاب بفرط حركة وتشتيت انتباه، وأضافت: "ونصحنا الطبيب بضرورة اشتراكه في أي مركز شباب كي يمارس من خلاله الرياضة، ولكن القائمون على مركز الشباب رفضوا قبول اشتراكه لأنه أقل من 6 سنوات.

واستجاب محافظ أسيوط لشكوى السيدة، وأصدر توجيهاته إلى العلاقات العامة بالمحافظة بمتابعة الأمر وقبول الطفل بمركز الشباب، وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة الشباب والرياضة بإلحاق ابنها بمركز الشباب وإتاحة الفرصة له لممارسة أنشطة المركز المختلفة، تحت إشراف المدربين والمتخصصين.

وذلك وفقا لحالة الطفل وقياس مستوى ذكائه من خلال الأخصائيين النفسيين ومسؤولي الدمج بمديرية التربية والتعليم، ويواصل وكيل وزارة الشباب والرياضة مع السيدة صاحبة الشكوى، وتم التنسيق لدمج ابنها بمركز شباب ساحل سليم بالساحة الشعبية.

ومن جانبها، أشارت والدة الطفل معاذ إلى أنها فور سماعها أن المحافظ في المدرسة: "أسرعت ولا أدري بنفسي إلا وأنا أنادي على المحافظ"، وأضافت: "لم أتخيل أنه سيستجيب لندائي وفوجئت به يوقف السيارة وينزل منها ويستمع لي ويوعدني بقبول نجلي بمركز الشباب".

ووجهت الشكر للمحافظ، وكان محافظ أسيوط قد وعد التلميذة نورا يوسف هارون بالصف السادس الابتدائي باصطحابها في أول يوم عودتها للمدرسة عقب شفاءها من إصابتها عندما ذكرت أمامه أنها تخاف أن تعود للمدرسة مرة أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق لأول مرة.. رجل ينافس جميلات العالم على ملكة جمال الكون
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده