أخبار عاجلة
مقاضاة هيونداي وكيا في أمريكا -

جنان بوشهري: تفعيل خطة الطوارئ بشكل كامل لمواجهة أي موجة أمطار مقبلة

جنان بوشهري: تفعيل خطة الطوارئ بشكل كامل لمواجهة أي موجة أمطار مقبلة
جنان بوشهري: تفعيل خطة الطوارئ بشكل كامل لمواجهة أي موجة أمطار مقبلة

وإليكم تفاصيل الخبر جنان بوشهري: تفعيل خطة الطوارئ بشكل كامل لمواجهة أي موجة أمطار مقبلة

اكدت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري اليوم الثلاثاء تفعيل الحكومة لخطة الطوارئ بشكل كامل لمواجهة اي موجة امطار مقبلة.
وقالت بوشهري في تصريح للصحفيين بعد انتهاء اجتماعها بلجنة شؤون الاسكان البرلمانية ان اجهزة وزارة الاشغال ممثلة بوزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي حسام الرومي شكلت لجنة لتقصي الحقائق في جمع الاضرار التي حصلت في الطرق والبنية التحتية نتيجة الامطار والسيول.
واضافت ان من ضمن مهام هذة اللجنة متابعة الجزئية الخاصة بالبنية التحتية في مدينة صباح الاحمد السكنية والتي تمت مناقشتها مع أعضاء اللجنة الإسكانية البرلمانية.
وذكرت ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية شكلت فرقا فنية لحصر الاضرار في البنية التحتية في مدينة صباح الاحمد السكنية وتم رفع تقرير متكامل الى وزير الاشغال يتعلق في تلك الاضرار اذ تم تصنيفها بين جسيمة ومتوسطة وبسيطة.
وحول موضوع تعويض الحكومة للمتضررين من الأمطار قالت بوشهري ان مجلس الوزراء الكويتي قرر خلال اجتماعه بالامس تكليف فريق برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح وذلك لمتابعة ومعالجة تداعيات مشكلة الأمطار والسيول واستقبال طلبات المتضررين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جنان بوشهري: تفعيل خطة الطوارئ بشكل كامل لمواجهة أي موجة أمطار مقبلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق الآلاف يشيعون جثمان نجلة "الشعراوي" بمسقط رأسها بالدقهلية
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده