أخبار عاجلة
محمد رجب: "أحمد السبكي اداني أعظم قلم" -
كريستوبال سوريا : كان يجب بيع إيسكو بالأمس -

لفتة إنسانية من أصالة فى مهرجان الإسكندرية للأغنية

لفتة إنسانية من أصالة فى مهرجان الإسكندرية للأغنية
لفتة إنسانية من أصالة فى مهرجان الإسكندرية للأغنية

أقيمت صباح اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان الإسكندرية للأغنية، والذى يقام فى الفترة من 5 حتى 20 ديسمبر الجارى، وكانت المملكة العربية السعودية ضيف شرف المهرجان.

وتحدث رئيس المهرجان عوف همام حول تفاصيل الدورة الجديدة، حيث أشار إلى أن مكرمين هذه الدورة هم "أصالة، والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، والفنان محمد الكحلاوى والشاب المطرب محمد الشرنوبى، ونسمة محجوب، وتكريم المبدعين ومنهم الفنانة سهير عبدالقادر، وعدد من أبطال العالم فى الألعاب، وفيلم تراب الماس". 

وأعلن "همام" عن إحياء أصالة حفل الافتتاح، وقد تنازلت عن نصف أجرها لصالح ذوي أطفال ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأختتم كلمته مؤكدًا أن الدورة الدورة الخامسة للمهرجان ستشهد العديد من الاحتفالات والمفاجآت التي تنتظر أهل الإسكندرية والضيوف القادمين للمشاركة.

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لفتة إنسانية من أصالة فى مهرجان الإسكندرية للأغنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق «عبد العال»: مهلة عام في قانون المحال العامة لتوفيق الأوضاع
التالى السيسي للسكرتير العام الجديد لتجمع الكوميسا: مصر عادت للتواجد المؤثر والفعال على الساحة الإفريقية