أخبار عاجلة
Samsung Notebook 9 Pen for 2019: Made to please creative pros - CNET -
محمد رجب: "أحمد السبكي اداني أعظم قلم" -

إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج

إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج
إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج

وإليكم تفاصيل الخبر إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج

تجمع عدد من الأهالي أمام مدرسة الشيخ أحمد فرغل للتعليم الأساسي بمنطقة العقولة بمركز دار السلام في سوهاج، عقب تعدي مدير المدرسة على مزارع بالضرب لإشعاله النيران في كمية من البوص بجوار سور المدرسة مما أدى إلى انبعاث أدخنة داخل المدرسة، وتدخلت الشرطة وجرى إنقاذ مدير المدرسة من أيدي الأهالي وقررت مديرية التربية والتعليم نقل مدير المدرسة.

تلقى مركز شرطة دار السلام بسوهاج بلاغا يفيد بتجمع عدد من الأهالي أمام مدرسة الشيخ أحمد فرغل للتعليم الأساسي محاولين التعدي على مدير المدرسة، وانتقل ضباط مباحث المركز، وتبين من الفحص قيام "ح. م. ا"، مدير مدرسة الشيخ أحمد فرغل الابتدائية بالتعدي على "ع. ح"، 25 عاما، مزارع، عقب عمله على إشعال النيران في كمية من البوص بجوار سور المدرسة ونتج عن الواقعة إصابة المزارع بجرح قطعي وجرى نقله لمستشفى دار السلام المركزي للعلاج، وتمكنت الشرطة من إخراج مدير المدرسة وإنقاذه قبل أن ينتقم منه الأهالي.

وأصدر الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج قرارا باستبعاد مدير المدرسة وتحويله للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية، وحررت الشرطة محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إنقاذ مدير مدرسة من أيدي الأهالي عقب تعديه بالضرب على مزارع بسوهاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق أحمد موسى يكشف تفاصيل رسالة وزير الرياضة حول استضافة أمم أفريقيا
التالى خبير اقتصادي أوروبا تعول على استيراد الغاز والكهرباء من مصر