أخبار عاجلة
ظهور قاعدة عسكرية في القطب الجنوبي.. فيديو -
إصابة ستة أشخاص بانفجار جنوب غرب باكستان -

القوى الوطنية تدعو لتصعيد ميداني الجمعة

القوى الوطنية تدعو لتصعيد ميداني الجمعة
القوى الوطنية تدعو لتصعيد ميداني الجمعة

اليكم تفاصيل هذا الخبر القوى الوطنية تدعو لتصعيد ميداني الجمعة

رام الله - شاشة نيوز - دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة السبت، أبناء الشعب الفلسطيني إلى الالتحام في جبهة موحدة للمقاومة الشعبية سيرًا على درب الانتفاضة الأولى، وتصعيد الفعل الشعبي والمشاركة في البرنامج النضالي.

وأكدت القوى في بيان وصل وكالة "صفا" نسخة عنه، ضرورة مواصلة الكفاح حتى إحقاق حقوق الشعب الفلسطيني كاملة في العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني في دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وأعلنت عن تنظيم اعتصام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الاثنين المقبل أمام ممثلية البرازيل في منطقة المصيون قرب "جراند بارك"، رفضًا لصفقة شراء أسلحة مع "دولة الاحتلال"، والتوجه لنقل السفارة للقدس المحتلة.

ودعت أيضًا للمشاركة يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثانية عشر ظهرًا في اعتصام أمام ممثلية التشيك –الإرسال، رفضًا لتصريحات رئيسها والمواقف لمنحازة للاحتلال والرافضة لحقوق شعبنا المشروعة.

وطالبت باعتبار يوم الجمعة القادم يومًا للتصعيد الميداني على نقاط الاحتكاك والتماس مع الاحتلال ومستوطنيه، داعية لأوسع مشاركة في فعاليات المغير وجبل الريسان، والخان الأحمر والمزرعة الغربية وبلعين ونعلين وجميع المواقع، تأكيدًا على تصعيد المقاومة الشعبية مع المحتل.

وثمنت القوى موقف فرسان القدس المعتقلين والمدافعين عن مقدساتها الإسلامية والمسيحية، والذين يتصدون ببسالة للصفقات المشبوهة، وبيع الأراضي وسماسرة العقارات وما يخطونه من نموذج وطني للعطاء والانتماء، مؤكدة أن حملات الاعتقال والإقامات الجبرية والإبعاد عن المدينة لن ترهب الشعب الفلسطيني.

ودعت لإسناد الأسرى في سجون الاحتلال، وتحمل "إسرائيل" كامل المسؤولية عن تبعات تشريعاتها وممارساتها الإجرامية بحقهم، لافتة إلى أنها (إسرائيل) من ستقود لانفجار السجون جراء إمعانها في استهداف الأسرى والأسيرات.

وأكدت على أهمية توسيع حملات المقاطعة للاحتلال على المستوى المحلي، وتنظيف الأسواق الفلسطينية من منتجات الاحتلال ووقف كل أشكال التطبيع فورًا.

وتوجهت القوى بالتحية لشعوب العالم وكافة حركات التضامن الدولي التي أحيت اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني لتؤكد دعمها وإسنادها لحقوقه المشروعة ووحدة النضال المشترك لأحرار لعالم، رفضًا للظلم والهيمنة الأمريكية وعربدة الاحتلال وأهمية محاسبته على جرائمه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القوى الوطنية تدعو لتصعيد ميداني الجمعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : شاشة نيوز

السابق هبة هجرس لـ"الوطن": اللائحة التنفيذية ستغير حياة المعاقين.. والقانون أكبر مكاسب العام (حوار)
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده