أخبار عاجلة
مستشفى الخرمة ينقذ حياة شاب تعرض للطعن -
سرقة صور 6.8 مليون حساب على "فيسبوك" -
تموين الجيزة يضبط 66 قضية متنوعة خلال 24 ساعة -
مرور الجيزة: ضبط 3722 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة -

"رئيس مهرجان الأغنية": أصالة تنازلت عن نصف أجرها لأطفال ذوي الاحتياجات

"رئيس مهرجان الأغنية": أصالة تنازلت عن نصف أجرها لأطفال ذوي الاحتياجات
"رئيس مهرجان الأغنية": أصالة تنازلت عن نصف أجرها لأطفال ذوي الاحتياجات

وإليكم تفاصيل الخبر "رئيس مهرجان الأغنية": أصالة تنازلت عن نصف أجرها لأطفال ذوي الاحتياجات

قال عوف همام، رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، اليوم، إن الفنانة أصالة تنازلت عن نصف أجرها في حفل الافتتاح  بالاتفاق مع إدارة المهرجان للمساهمة في تقديم مساعدات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مما تعد رسالة  لكل الفنانين فعندما يكتمل الصوت مع العمل الإنساني ليصبح الفنان كامل متكامل، مشيرا إلى أن  افتتاح المهرجان  في دورته الخامسة يقام في  15 ديسمبر ويستمر حتى 20 ديسمبر المقبل.

وأضاف "عوف"، خلال مؤتمر صحفي، أن المهرجان هذا العام يقام لصالح أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وضيف شرف المهرجان هي  المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن المكرمين في هذا المهرجان هم "الفنانة أصالة، والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، والفنان محمد الكحلاوي والشاب المطرب محمد الشرنوبي، نسمة محجوب، وتكريم المبدعين ومنهم الفنانة سهير عبد القادر، وعدد من أبطال العالم في الألعاب، وفيلم تراب الماس.

وأوضح أن البرنامج سيشمل جزء خاص لتكريمات لفنانين ومطربين وموسيقيين وجزء آخر للمبدعين، ومنهم الفرقة الموسيقية التابعة للشباب والرياضة والتي تعد المشاركة الأولى لهم بالمهرجان،

فيما قال عماد حسن، رئيس لجنة المسابقات بمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، إن المسابقة هذا العام في المهرجان تحمل اسم الفنان محمد سلطان أحد أبرز المكرمين في المهرجان ستكون في الاغاني الخاصة به.

وأضاف "حسن"، أن في العام المقبل 2019 سيتم تنظيم المسابقة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الإماراتية لتكون مسابقة دولية كبرى بنفس المسابقات الغناء التي تذاع على القنوات الفضائية.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية يقام هذا العام في دورته الخامسة المقامة من يوم 15 الى يوم 20 ديسمبر.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "رئيس مهرجان الأغنية": أصالة تنازلت عن نصف أجرها لأطفال ذوي الاحتياجات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق «المباركية» تتزين بأعلام البحرين احتفالًا باليوم الوطني للمملكة
التالى وزير الخارجية القطري: نعول على الكويت كثيرًا في لم شمل مجلس التعاون الخليجي