أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يشهد الاحتفال بـ"يوم الصيدلي المنوفي الثالث"

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ المنوفية يشهد الاحتفال بـ"يوم الصيدلي المنوفي الثالث"

شهد اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم، فعاليات احتفال نقابة الصيادلة بـ"يوم الصيدلي المنوفي الثالث".

حضر الاحتفال الدكتور محيى الدين عبيد نقيب صيادلة مصر والدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية، والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، والدكتور معوض الخولي رئيس اللجنة العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور علاء علوان رئيس هيئة التأمين الصحي بالمنوفية، وعمداء كلية صيدلة شبين الكوم والسادات.

وأكد الدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية، أن الاحتفال باليوم الصيدلي يأتي بهدف تكريمهم وإرساء رسالة مجتمعية بأهمية دور الصيدلي وتوصيل رسالة للمجتمع المنوفي بدور الصيدلي الإنساني قبل المهني فدورها يعد مجتمعياً لخدمة أبناء المجتمع المحيط بهم.

وأوضح الدكتور محيى الدين عبيد نقيب صيادلة مصر، أن النقابة تسعى دائما لتوفير العديد من المساعدات والخدمات للصيادلة والعمل على تأهيلهم وإمدادهم بكل ما هو جديد في مجال عملهم ، مشيرا إلي أنه سيتم دراسة إنشاء نادي اجتماعي للصيادلة بالمنوفية بالتنسيق مع النقابة الفرعية بالمحافظة.

وأوضح اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، أهمية دور الصيدلي في المجتمع كونه عامل أساسي في تحسين الرعاية الصحية وتقديم التوعية والنصائح الطبية المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن التدريب هو الأساس للنهوض بأي مهنة لتحقيق أعلى معدلات الإنتاج وتقديم خدمة مميزة، كما طالب الجميع بضرورة التكاتف وتفعيل المشاركة المجتمعية.

هذا وقد ردد خريجي الصيادلة الجدد دفعة 2018 القسم خلف نقيب صيادلة مصر ، فيما كرم محافظ المنوفية، عدد من الرواد والمتميزين من أبناء المهنة والخريجين الجدد موجهم بالالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل حفاظاً علي الصالح العام، وفي الختام قدم نقيب صيادلة المنوفية درع النقابة لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداته في الارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ المنوفية يشهد الاحتفال بـ"يوم الصيدلي المنوفي الثالث" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق اليوم.. عرض "علشان إحنا واحد" بمركز طلعت حرب الثقافي
التالى الولايات المتحدة تهدد بفرض عقوبات على من لا يمتثلون للعقوبات المفروضة على إيران