أخبار عاجلة
دي يونغ يحيي الأمل في برشلونة من جديد -
دمشق تنفي تعرض مطار دمشق لأي هجوم -

تعرف على موعد إلغاء بنزين80

تعرف على موعد إلغاء بنزين80
تعرف على موعد إلغاء بنزين80

أكدت وزارة البترول والثروة المعدنية، أنها لم تنتهِ بعد من دراسة طرح بنزين 87 بدلًا من بنزين 80، وبالتالي لم تحدد موعدًا لطرح هذا البنزين خلال النصف الأول من العام المقبل.
وقال بيان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن هذا المنتج يأتي في إطار حرص الوزارة على تحسين كفاءة الوقود لمواكبة التطورات التي تشهدها محركات السيارات، حيث إن هذا النوع يجعل المحركات تعمل بكفاءة أفضل ويسهم في الحفاظ على البيئة، مؤكدةً أنه بمجرد الانتهاء من هذه الدراسة وتحديد مواصفات البنزين الجديد من قبل هيئة التوحيد القياسي سيتم الإعلان عن ذلك بكل شفافية للرأي العام.
وأشارت الوزارة، إلى أنها حريصة كل الحرص على تأمين إمدادات الطاقة بشكل متواصل وتلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية، جنباً إلى جنب مع سعيها في الوقت الحالي على تكثيف أعمال البحث والاستكشاف لدعم الاحتياطي وزيادة معدلات الإنتاج المحلي لتلبية احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.

المصدر : المصريون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على موعد إلغاء بنزين80 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الأنبا ماركوس في حفل تجليسه: "مين هيسد مكان الأنبا بيشوي؟"
التالى الأب الروحي للغلابة .. قصص ملهمة لـ السيسي مع البسطاء