أخبار عاجلة
ردا على تشاد.. القاعدة تتبنى هجوم مالي الدامي -
واشنطن بوست: تحديات كورية مزدوجة أمام ترامب -

محافظ الإسماعيلية: حققنا المستهدف من مبادرة "100 مليون صحة"

محافظ الإسماعيلية: حققنا المستهدف من مبادرة "100 مليون صحة"
محافظ الإسماعيلية: حققنا المستهدف من مبادرة "100 مليون صحة"

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية تحقيق المستهدف من الإقبال على الكشف والمشاركة في مبادرة "١٠٠ مليون صحة" بالمحافظة ما يعكس مدي وعي وإدراك أهالي الإسماعيلية، والذي دفعهم للتهافت على الكشف عن فيروس الكبد الوبائي أو الأمراض غير السارية "ضغط، سكر، سمنة".

وأشار إلى أن مبادرة رئيس الجمهورية ليست مبادرة للصحة فقط، ولكنها مبادرة لخلق ١٠٠ مليون مصري ذو صحة كاملة مما يدفعه للعمل وتفريغ طاقته البدنية بمنتهي العزم والهمة والصحة، فهي مبادرة لتناغم المجتمع المصري ذي صحة جيدة وسط حرفية ومهارة أطباء مصريين حددوا هدفهم "لرفع كفاءة وصحة الشعب المصري كاملا".

جاء ذلك خلال زيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إلى محافظة الإسماعيلية، وانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة رئيس الجمهورية "١٠٠ مليون صحة"، وتفقد مستشفى نمرة ٦ ومركز فحص الفيروسات التابع لهيئة قناة السويس ومبني التأمين الصحي ووحدة السبع بنات بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لحي أول الإسماعيلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسماعيلية: حققنا المستهدف من مبادرة "100 مليون صحة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق وزير الداخلية مهنئا السيسي بعيد الشرطة
التالى ممثل أمين الأمم المتحدة في ليبيا يدعو جميع الأطراف لضبط النفس