أخبار عاجلة
اليمن: إصابة 3 أطفال في انفجار لغم حوثي -
ضبط طائرتي تجسس في مطار القاهرة الدولي -

رسميا.. ريفر بليت يرفض خوض نهائي "ليبرتادوريس" في سانتياجو بيرنابيو

رسميا.. ريفر بليت يرفض خوض نهائي "ليبرتادوريس" في سانتياجو بيرنابيو
رسميا.. ريفر بليت يرفض خوض نهائي "ليبرتادوريس" في سانتياجو بيرنابيو

رفض نادي ريفر بليت الأرجنتيني، خوض لقاء الإياب في نهائي كأس "كوبا ليبرتادوريس" أمام جاره وغريمه بوكا جونيورز، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم 9 ديسمبر الجاري.

وكان اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية، قرر نقل لقاء العودة خارج الأرجنتين، بعد الأحداث التي قامت بها جماهير ريفر بليت خلال مباراة الإياب التي كان مقرر لها الأسبوع الماضي والاعتداء على حافلة لاعبي بوكا جونيور وإصابة عدد منهم ليتم تأجيل اللقاء.

وأعلن نادي ريفر بليت في بيان رسمي نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه: يؤكد النادي رفضه تغيير مكان اقامة اللقاء، ويفهم أن القرار يشوه المنافسة، ويضر بجماهيره التي حصلت على تذاكر ويؤثر على تكافؤ الفرص وفقدان المنافسة لعدة أسباب هي: 

فشل إقامة اللقاء يوم السبت في 24 نوفمبر مسئولية الأمن والأحداث وقعت خارج الملعب ومن قلة وسيئة السمعة، والنادي يرفض هذه الأحداث.

ليست بأي حال من الأحوال مسؤولية النادي تحمل تصرفات أكثر من 66 ألف شخص يحضرون الى الملعب يوم السبت 24 نوفمبر وعادوا إلى الاستاد للمرة الثانية يوم الأحد، وحرم هؤلاء المتفرجون الآن دون مبرر من إمكانية مشاهدة المباراة، بسبب الفرق الواضح في التكاليف والمسافة المناسبة للمكان المختار في دولة بعيدة عن القارة.

من غير المفهوم أن كرة القدم الأرجنتينية الأكثر أهمية لا يمكن أن تتطور بشكل طبيعي في نفس البلد الذي تطورت فيه مجموعة العشرين لا تستطيع كرة القدم الأرجنتينية ككل، ولا اتحاد كرة القدم الأرجنتيني ولا ينبغي أن تسمح لحفنة من العنف بأن تعوق التطور.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميا.. ريفر بليت يرفض خوض نهائي "ليبرتادوريس" في سانتياجو بيرنابيو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق وعود “ماكرون” فشلت فى استرضاء غضب المتظاهرين
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده