أخبار عاجلة

انقاذ 23 شخصاً واخلاء 3 أسر بسبب الأمطار بالجوف

انقاذ 23 شخصاً واخلاء 3 أسر بسبب الأمطار بالجوف
انقاذ 23 شخصاً واخلاء 3 أسر بسبب الأمطار بالجوف

اليكم تفاصيل هذا الخبر انقاذ 23 شخصاً واخلاء 3 أسر بسبب الأمطار بالجوف

أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي، أن فرق الدفاع المدني الميدانية إخلى 27 شخصاً بمركز العيساوية بمحافظة القريات، ومن ثم إيوائهم بالكامل.

وفي محافظة القريات كشف الضويحي عن تمكن فرق الدفاع المدني من إنقاذ 23 شخصاً، كانوا محتجزين بمدينة سكاكا ومحافظتي دومة الجندل والقريات، دون إصابات ولله الحمد، وإخلاء وإيواء 3 أسر تضررت منازلها من مياه الأمطار التي شهدتها منطقة الجوف مؤخراً، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأشار النقيب الضويحي إلى معظم البلاغات المستلمة، المتمثلة في بلاغات بدخول مياه الأمطار للمنازل، واحتجاز مركبات، وحوادث كهربائية، وسقوط بعض الأسقف جراء الأمطار.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين بالابتعاد عن مواقع الخطر أثناء هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري السيول والأودية واتباع ارشادات السلامة وعدم المجازفه بالأرواح وضروره إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني gov.sa.998.www على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي للإطلاع على جميع الارشادات التي يجب مراعتها في مثل هذه الحالات ومتابعة حاله الطقس أول بأول ومايصدر من تنبيهات وتحذيرات جوية على موقع هيئة الأرصاد بصفة مستمرة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انقاذ 23 شخصاً واخلاء 3 أسر بسبب الأمطار بالجوف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق 5 أطعمة يجب الابتعاد عنها لمن يعاني من "الشخير" خلال النوم
التالى خالد أبو بكر هدف محمد صلاح في بورنموث مزيكا يتحدث عنها العالم