أخبار عاجلة
قرارات مجلس الوزراء -
الاحتلال يقرر منع إدخال طعومات للاطفال -
كيف ستحصل ميغان ماركل على الجنسية البريطانية؟ -
اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور -
رئيس ليون: فريقنا أفضل من شاختار.. وسنتأهل -

رانيا يوسف لم أتوقع أن يثير الفستان كل هذا الغضب

رانيا يوسف لم أتوقع أن يثير الفستان كل هذا الغضب
رانيا يوسف لم أتوقع أن يثير الفستان كل هذا الغضب

قالت الفنانة رانيا يوسف، التي أثارت الجدل على مدى اليومين الماضيين بعد الفستان الجريء الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس، إنها لم تتوقع أن يثير الفستان "كل هذا الغضب."
أضافت يوسف، 45 سنة، في بيان يوم السبت أنها لم تقصد الظهور "بشكل يثير حفيظة وغضب كثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق"، مشيرة إلى أنه ربما يكون قد خانها التقدير.
وجاء نص البيان كالتالي:
"احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق. من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.
"آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان، وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري، والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام.
"إنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري، فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين".
بيان رانيا يوسف التي ظهرت في أفلام مثل "ركلام" و"صرخة نملة"، جاء بعد ساعات من تحديد محكمة جنح الأزبكية بالقاهرة يوم 12 يناير المقبل للنظر في دعاوى قضائية تتهم الفنانة بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام".
وتقدم محامون بينهم سمير صبري ببلاغات إلى النائب العام طالبوا فيها بالتحقيق مع رانيا يوسف. كما قالت نقابة المهن التمثيلية إنها تعتزم التحقيق "الفنانات اللائي تجاوزن، وارتدين ملابس جريئة تخالف قيم وتقاليد المجتمع المصري."

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رانيا يوسف لم أتوقع أن يثير الفستان كل هذا الغضب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق «زي النهارده».. صدور القرار الأممي بتدويل القدس 11 ديسمبر 1948
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده