أخبار عاجلة
البورصة ترتفع 1.5% في المنتصف وسط مشتريات محلية -
انستغرام يطلق ميزة قد تطيح بـ "واتس أب" -

تقرير عبدالحفيظ: قيد أجاي وصالح إعارة 3 لاعبين.. ورحيل كوليبالى

تقرير عبدالحفيظ: قيد أجاي وصالح إعارة 3 لاعبين.. ورحيل كوليبالى
تقرير عبدالحفيظ: قيد أجاي وصالح إعارة 3 لاعبين.. ورحيل كوليبالى

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقرير عبدالحفيظ: قيد أجاي وصالح إعارة 3 لاعبين.. ورحيل كوليبالى

إعارة 3 لاعبين.. ورحيل كوليبالى

أنهى سيد عبدالحفيظ، مدير قطاع الكرة بنادى الأهلى، الملفات المكلف بها من قبل محمود الخطيب، رئيس «القلعة الحمراء»، فى إطار خطة تصحيح المسار وإعادة بناء الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وذلك قبيل الجلسة المقررة بينهما، الإثنين، عقب عودة «بيبو» من ألمانيا.

واستقر «عبدالحفيظ»- بعد الاطلاع على تقرير الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق، وبالاتفاق مع محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت- على قيد الثنائى صالح جمعة العائد من رحلة إعارة عقب فسخ تعاقده مع الفيصلى السعودى حال التزامه بالشكل الذى يليق بـ«القلعة الحمراء»، والنيجيرى جونيور أجاى عقب اكتمال شفائه وانتظامه فى التدريبات الجماعية، مع تأجيل قيد المدافع رامى ربيعة لحين التأكد من سلامته وعدم معاناته من إصابة مزمنة فى العضلة الضامة والحوض.

وقرر مدير قطاع الكرة رحيل ٣ لاعبين على سبيل الإعارة فى يناير، هم باسم على وصبرى رحيل وأحمد حمدى، وفسخ التعاقد مع المدافع المالى ساليف كوليبالى من أجل ضم مهاجم أو لاعب وسط إفريقى بدلا منه.
فى الإطار ذاته، كشف مصدر مسئول عن أن «عبدالحفيظ» قطع- بالتنسيق مع هيثم عرابى مسئول التعاقدات- شوطًا كبيرًا فى محاولات إعادة الثنائى رمضان صبحى وأحمد حجازى، لتدعيم الفريق لمدة ٦ شهور حتى نهاية الموسم الجارى، وكذلك مع على غزال عقب فسخ تعاقده مع فانكوفر وايتكابس الكندى من خلال اتصالات مع وكيله مؤخرا.
كما حسم مسئولو «القلعة الحمراء» صفقة ضم محمد محمود، لاعب فريق وادى دجلة، لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم، وذلك مقابل ١٥ مليون جنيه وانتقال أحمد رمضان «بيكهام» للفريق الدجلاوى نهائيا، بجانب الاتفاق مع إدارة إنبى على شراء حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق البترولى، مقابل مبلغ مالى وواحد من المعارين «حمدى» أو «رحيل» أو «باسم».
ويعقد سيد عبدالحفيظ، اليوم الأحد، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا، لاعب الفريق، لوضع الرتوش النهائية لإعلان تجديد عقده لمدة موسمين مقابل ٦ ملايين جنيه فى الموسم تزيد مليون جنيه فى الموسم الثانى، بخلاف الإعلانات.
وجاءت موافقة «مؤمن» على التجديد عقب موافقة «عبدالحفيظ» على مساواته بزملائه الكبار فى الفريق أمثال وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى، خاصة أنه رفض العديد من الإغراءات للرحيل عن الفريق فى يناير المقبل. ومن المقرر أن يحصل «عبدالحفيظ» على عقود توقيع اللاعب لاعتمادها من رئيس الأهلى، عقب جلسة غد الإثنين، وذلك قبيل إعلان اسم المدير الفنى الأجنبى الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير عبدالحفيظ: قيد أجاي وصالح إعارة 3 لاعبين.. ورحيل كوليبالى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق وزير المالية للبرلمان: أكلنا وشربنا من إيراداتنا
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده