أخبار عاجلة
حُكم غريب.. إجبار سجين على مشاهدة هذا الفيلم! -
خادم الحرمين يعلن أكبر ميزانية في تاريخ المملكة -

مميش السيسي يري أن صحة المصريين هي العمود الفقري للوطن وللاقتصاد

مميش السيسي يري أن صحة المصريين هي العمود الفقري للوطن وللاقتصاد
مميش السيسي يري أن صحة المصريين هي العمود الفقري للوطن وللاقتصاد

التركيز على بنيان المواطن المصري وتأتي بنتائج إيجابية عبر عدة مبادرات بناءةوالرئيس يرى أن صحة الإنسان هي العمود الفقري للوطن واقتصاد مصر.
وأفاد مميش، خلال كلمة له في حفل إطلاق المرحلة الثانية من حملة “100 مليون صحة” في هيئة القناة بمشاركة وزيرة الصحة ومحافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، بأن الهيئة مشاركة في المبادرة الرئاسية للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير المعدية سواء بالأفراد أو الإمكانيات.
وأشار إلى أن القناة حفرها مليون مواطن مصري حينما كان تعداد مصر 4.5 مليون نسمة ; مما يعني أن المصريين حفروا شريان التجارة والحياة والرخاء للعالم بأصابعهم، وأيديهم، ودموعهم، ودمهم.
وقال إنه : تراءى في الفترة الأخيرة للقيادة السياسية للبلاد ضرورة تحسين إمكانيات قناة السويس لتستوعب حركة الملاحة العالمية، وإبحار السفن العملاقة، واختصار زمن الإبحار في قناة السويس، ليتم حفر قناة السويس الجديدة.
ولفت إلى أنه يتم العمل على تطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتسعى الدولة لجذب السكان ليعيشوا في سيناء ومحيط المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ما يستدعى خلق جميع أنواع ومصادر الحياة لجذبهم.
وعرض مسئولو “قناة السويس” فيلما تسجيليا يستعرض حجم الإنجاز المتحقق في مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : شبكة أونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مميش السيسي يري أن صحة المصريين هي العمود الفقري للوطن وللاقتصاد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق حملة أمنية بمحيط المنطقة الأثرية بالهرم
التالى ضبط 66 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالجيزة