أخبار عاجلة

الوفد يفوض أبو شقة لدعوة الرئيس السيسي لحضور احتفال مئوية الحزب

الوفد يفوض أبو شقة لدعوة الرئيس السيسي لحضور احتفال مئوية الحزب
الوفد يفوض أبو شقة لدعوة الرئيس السيسي لحضور احتفال مئوية الحزب

وإليكم تفاصيل الخبر

الوفد يفوض أبو شقة لدعوة الرئيس السيسي لحضور احتفال مئوية الحزب

صرح الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد، المتحدث الرسمي للحزب، أن إجتماع المكتب التنفيذي اليوم السبت برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، وبحضور جميع اعضائه، تم خلاله مناقشة الإعداد للاحتفال بمئوية حزب الوفد، واختيار الاسماء المرشحة للإشراف علي الاحتفالية.
واوضح الهضيبي ، أنه وُضع تصور كامل للاحتفالية، بالاضافة إلى كيفية وضع التدابير المالية اللازمة لتمويلها وكذلك التنسيق والتشاور مع الدولة ووزارة الثقافة باعتبار أن ثورة 19 ميلاد الحزب بقيادة زعيمه الأول الراحل،سعد زغلول، ثورة الشعب المصري، وان ثورة 30 يونيه الوجه المقابل لثورة 19.

وأضاف الهضيبي أن المكتب التنفيذي ناقش خلال الاجتماع توجيه الدعوة إلى جامعتي كامبردج وأوكسفورد لحضور الاحتفالية بالتعاون والتنسيق مع الجامعات المصرية، وبذلك توجيه الدعوة لجميع سفراء الدول الاجنبية في مصر ورؤساء الاحزاب السياسية في مصر والخارج خاصة حزب المؤتمر الهندي والشيوعي الصيني وحزب المحافظين البريطاني الحزبين الديمقراطي والجمهوري الأمريكيين والحزب الاشتراكي الفرنسي.

وأشار المتحدث الرسمي في بيان صحفي له اليوم، أن المكتب التنفيذي قام بتفويض المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب بالتواصل مع رئاسة الجمهورية لتكون احتفالية مرور مائة عام على ثورة 19 تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشريف الإحتفال بحضوره باعتبار أن ثورة 19 هي ثورة الشعب المصري بجميع طوائفه وهو إحتفال وطني عظيم. 


مؤكدا ان المكتب التنفيذي في حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من كافة الفعاليات الخاصة بمئوية الوفد وثورة 19.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الوفد يفوض أبو شقة لدعوة الرئيس السيسي لحضور احتفال مئوية الحزب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق بحث استدامة الحفاظ على التراث الأثري المصري في جامعة القاهرة
التالى «إعلام النواب»: «الفصلة» سلاح مشبوه لهدم الدولة المصرية