أخبار عاجلة
الرابطة 1-ج13: مباريات الاحد والنقل التلفزي -
التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام ليفانتي -
أرقام ميسي تتحدث أمام ليفانتي -
ميسي على القمة في 2018 -
فاسكيز يصل للرقم 60 مع الريال -
راكتيتش يبدي استعداده لمواجهة ليفانتي -
ريال مدريد … السفر إلى المجهول ! -

ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية

ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية
ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية

تحت رعاية وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، اختُتِمت فعاليات المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية والذي استضافته الهيئة العامة للأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة خلال الفترة من 26- 29 نوفمبر 2018.

شارك في المؤتمر 27 دولة يمثلون مناطق البحر المتوسط وشمال أفريقيا والمنطقة العربية وشمال شرق أوروبا، فضلاً عن ممثلي المنظمة العالمية للأرصاد الجوية وجامعة الدول العربية،  وقد شارك ممثلوا هذه الدول في أعمال مراجعة نتائج التنبؤات الموسمية لعناصر الأرصاد الجوية لعام 2017/2018 وإصدار التنبؤات الموسمية لعام 2019 لكل منطقة على حدة من المناطق المشاركة.

الجدير بالذكر أن مثل هذه المؤتمرات والمنتديات جزء من التعاون المثمر بين الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية والمنظمة العالمية للأرصاد الجوية WMO  بجنيف، وبدعم من لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (أسكو) وجامعة الدول العربية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق مصنعي عطور السيارات: لم نتأثر بتحرير الدولار الجمركي
التالى مدبولى يتابع مشروعات المياه الشرب بالجيزة وجهود التعامل مع المناطق الساخنة