أخبار عاجلة
ندى عادل تُواصل تصوير مَشاهدها في "كلام كبار" -
اطلالات مميزة لفساتين سواريه للمحجبات 2019 -
تمارين سويدي للمبتدئين بالصور -

أمريكي يكتب نهاية مأساوية لعائلته السعيدة بسبب أنانيته الشديدة

أمريكي يكتب نهاية مأساوية لعائلته السعيدة بسبب أنانيته الشديدة
أمريكي يكتب نهاية مأساوية لعائلته السعيدة بسبب أنانيته الشديدة

إذا رأيت تلك الصورة وظننت أنها لعائلة سعيدة تعيش حياتها في هدوء تام، عليك أن تُغير رأيك، ولعلك تعلم أن المظاهر دومًا ما تكون خادعة، فهؤلاء المبتسمون كانت تنتظرهم نهاية مأساوية أنهت قصتهم مع الدُنيا.
في أغسطس الماضي، أقدم كريس واتس – 33 عامًا، على قتل زوجته الحامل شانون التي تكبره بعام، وابنتيه الصغيرتين بيلا – 4 سنوات، وسيليست – 3 سنوات، المُثير في الأمر أنه وبمُجرد الإعلان عن اختفاء الأم ونجلتيها خرج "كريس" مُنشدًا سلامتهم، مُعربًا عن أمنيته
بأن يعودوا الى المنزل الذي يفتقد كل رُكن فيه تواجدهن.
1(230).PNG
وإذا ما كان لكل مُجرم دافع، فإن بطل قصتنا كان خياله المريض ونفسه غير السوية تحضر العُدة لتبرير ما اقترفت يداه، فاعترف بقتل زوجته خنقًا، دون أن يقر بجريمته تجاه طفلتيه، وأرجع جريمته لخشيته على الأطفال بعد أن ادعى أنه رأى أمهما وهي تحاول خنق إحداهما، وذلك بعد أن أفصح لها عن نيته الانفصال عنها.
2(174).PNG
وفندت تقارير صحفية محلية أمريكية رواية الأب القاتل، والذي ادعى أن الجنين الذي كانت تحمله زوجته الراحل ليس هو والده، وأشارت التقارير الى أن الأب كان يُواعد في الفترة التي واكبت الجريمة فتاة جديدة تُدعى نيكول كيسنجر، وأن رغبته في بداية جديدة دون أي التزامات كانت هي دافعه لخنق زوجته وابنتيه وإزهاق أرواحهن.
وخرجت "نيكول" عن صمتها لتؤكد أنها تعرفت على "كريس" قريبًا، ولم يُفاتحا بعضهما البعض في خطط طويلة الأمد، ذاكرة بأنها على سبيل المثال لم تلتق بأي من أفراد عائلته، قائلة :"هو كاذب، لقد كذب في كل شيء"، يُذكر أن المحكمة كانت قد قضت بالسجن مدى الحياة للأب القاتل.
Chris%2BWatts%2Bfamily(1).JPG

هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمريكي يكتب نهاية مأساوية لعائلته السعيدة بسبب أنانيته الشديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق "اتحاد الصناعات": زيادة الدولار الجمركي تصب في مصلحة المواطنين
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده