أخبار عاجلة

بالتعاون مع "التضامن".. بنك الإسكندرية يدعم معرضا للصناعات الحرفية بميلانو

بالتعاون مع "التضامن".. بنك الإسكندرية يدعم معرضا للصناعات الحرفية بميلانو
بالتعاون مع "التضامن".. بنك الإسكندرية يدعم معرضا للصناعات الحرفية بميلانو

غادة والي وزيرة التضامن

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

محمد سالم ونانجي السيد

اعلن بنك الاسكندرية سان باولو برئاسة دانتي كامبيوني، عن استكمال دعمه لمبادرة "ابداع من مصر" عبر معرض " أرتيجيانو آن فيرا" لدعم الحرفيين المصريين والصناعات اليدوية بأوربا بمشاركة الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وليلي حسني مسئول قطاع المسئولية الاجتماعية بالبنك بمدينة ميلانو الإيطالية.
وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مشاركة مصر في واحد من أكبر معارض أوروبا للفنون والحرف اليدوية تعد خطوة هامة للغاية للترويج للتراث والفن المصري، وتساعد على تحسين صورة مصر لتصبح العارض الشرفي للمعرض في العام المقبل.
وأوضحت أن المعرض يسعي لتمكين الحرفيين المصريين للوصول إلى منصات محلية ودولية بارزة،موضحة أن وزارتها تسعي من خلال استراتيجيتها لتسويق الفرص لأصحاب الحرف اليدوية وجمعيات الأسر المنتجة في الداخل والخارج.
واضافت والي ان المشاركة في هذا المعرض تأتي في إطار استراتيجية الوزارة خلق فرص تسويقية في الداخل والخارج لأصحاب الحرف اليدوية وجمعيات الأسر المنتجة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالتعاون مع "التضامن".. بنك الإسكندرية يدعم معرضا للصناعات الحرفية بميلانو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق رئيس مدينة القصير يتابع حملة الكشف عن فيروس "C" بالوحدات الصحية
التالى بالصور.. رئيس مدينة مرسى علم يتفقد أعمال حملة "100 مليون صحة"