أخبار عاجلة
وادي دجلة يصطدم بالإنتاج في الدوري -
ريفر بليت يتحدي ريال مدريد -

الدكتورة عايدة نصيف شكرا للبرلمان الذي انتفض من اجل سيدة الكرم البسيطة

الدكتورة عايدة نصيف شكرا للبرلمان الذي انتفض من اجل سيدة الكرم البسيطة
الدكتورة عايدة نصيف شكرا للبرلمان الذي انتفض من اجل سيدة الكرم البسيطة

قالت الدكتورة عايدة نصيف أستاذ الفلسفة السياسية بجامعة القاهرة ، وعضو مجلس كنائس مصر ، شكرا للبرلمان حل مشكلة البطالة ، حل كل المشاكل الصحية عند المواطنين ، استطاع مساندة الريس في قضية تجديد الخطاب الديني. وتابعت نصيف في تدوينه لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، استطاع البرلمان القضاء على التلوث البيئي ساعد على القضاء على الأمية في كل القرى والنجوع استطاع القضاء نهائيا على الفساد . وأضافت ، ساند قضية التنوير ونشر الثقافة الراقية والحفاظ على الهوية المصرية في كل ربوع مصر، انتفض عندما نادى الريس بضرورة تجديد الفكر ، ساعد على تقدم صناعي عظيم للبلاد انتفض لقضية سيدة الكرم المرأة المصرية البسيطة الخ ، يكفى هذا القدر من الخدمات وهذا المجهود العظيم .

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدكتورة عايدة نصيف شكرا للبرلمان الذي انتفض من اجل سيدة الكرم البسيطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مصدر بـ “الصحة” يكشف عن ضرورة التبليغ الفوري عن هذه الأمراض المعدية!
التالى اليوم.. عرض لمسرح العرائس بقصر ثقافة نعمان عاشور