أخبار عاجلة
الأرصاد للمواطنين : البسوا شتوي طول اليوم -
جواز السفر الإماراتي في القمة.. لماذا؟ -
«خطة ملغومة» -
تفسير رؤية السايس في المنام 2020 للبنت والعازب -

بعد تراجع مستواه.. الذبح سلاح الأهلي لفك النحس.. فهل يفعلها؟

وإليكم تفاصيل الخبر

بعد تراجع مستواه.. الذبح سلاح الأهلي لفك النحس.. فهل يفعلها؟

بعد النتائج السلبية للنادي الأهلي والأداء السيئ للاعبيه خلال المباريات الأخيرة، والتي صاحبها خسارة دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب رادس بتونس، والخروج من البطولة العربية بعد التعادل مع نادي الوصل الإماراتي، والهزيمة من المقاولون العرب في الدوري المصري، لجأ لحيل جديدة لفك نحس الهزيمة.
بعد تراجع مستواه..
وخلال استعدادات لاعبي النادي الأهلي للقاء بتروجت في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المصري، وعقب هزيمة المارد الأحمر من المقاولون العرب، حرص لاعبو الأهلي على ذبح عجل داخل داخل مقر النادي الأهلى بالجزيرة، وتوزيعه على الإداريين بالنادي، في محاولة من لاعبي القلعة الحمراء لفك نحس الهزيمة.
بعد تراجع مستواه..
لم تكن تلك هى المرة الأولى التي يحرص فيها لاعبو النادي الأهلى على ذبح عجل لفك نحس الهزيمة، ففي شهر ديسمبر من العام الماضي شهد النادي الأهلى قام نجم النادي الأهلي وليد سليمان بذبح عجلين داخل النادي، قبل مواجهة نادي سموحة، بعد هزيمته من مصر المقاصة والتعادل مع نادي طنطا في الدوري العام موسم 2017.
بعد تراجع مستواه..
ذبح العجول داخل القلعة الحمراء لم يقتصر على عمليات الذبح الجماعية التي يشترك فيها العديد من لاعبي النادي، فقد شهدت أروقة النادي قيام عدد من اللاعبين بذبح عجول لفك النحس، حيث ذبح وليد أزارو مهاجم النادي الأهلى عجلا في أكتوبر من العام الماضي لفك النحس الذي لازمه لفترة طويلة حتى تمكن بعدها من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي.
بعد تراجع مستواه..
كما قام رامي ربيعة مدافع النادى الأهلي بذبح عجل في ملعب مختار التتش بالجزيرة، العام الماضي، قبل مران الفريق لفك النحس الذي لازمه منذ فترة، وبعدها أدى "ربيعة" بشكل جيد مع فريقه.
بعد تراجع مستواه..
وفي شهر مايو الماضي، حرص سعد سمير لاعب النادي الأهلي وزميله بالنادي على معلول على ذبح عجل لفك نحس الإصابات التي تعرض لها اللاعبان خاصة بعدما عانى سعد سمير من كدمة شديدة في الركبة وعانى "معلول" من كدمة في الكاحل، ابعدتهما عن المباريات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد تراجع مستواه.. الذبح سلاح الأهلي لفك النحس.. فهل يفعلها؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق فرج عامر: الأهلي يلعب بالنار في مفاوضاته مع نجم سموحة
التالى محافظ الأقصر يشارك في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لأمراض النساء والتوليد