أخبار عاجلة

"شاروبيم": تجليس الأنبا ماركوس يوم تاريخي للكنيسة المصرية

"شاروبيم": تجليس الأنبا ماركوس يوم تاريخي للكنيسة المصرية
"شاروبيم": تجليس الأنبا ماركوس يوم تاريخي للكنيسة المصرية

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أن اليوم يعد واحدا من أيام مصر المجيدة وهو اليوم الذى يشهد فيه ومعه عدد من كبار المسئولين بمحافظة الدقهلية الاحتفالية الخاصة بتجليس نيافه الأنبا ماركوس مطرانا لدمياط وكفر الشيخ وبرارى بلقاس.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم يرافقه اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية صلوات تجليس الحبر الجليل نيافة الأنبا ماركوس مطران دمياط وكفر الشيخ والبرارى خلفا لنيافة الأنبا بيشوى الذى انتقل إلى الرفيق الأعلى الشهر الماضى بحضور كل من الأنبا بولا مطران طنطا والأنبا دانيال سكرتير المجمع المقدس،والاب سيرجيوس سيرجيوس وكيل عام البيطريركية ولفيف من الأساقفة والآباء وأعضاء المجمع المقدس وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وأضاف محافظ الدقهلية قائلا " اننى حريص على أن أكون وسط هذا الجمع الكبير فى أجواء روحانيه تتسم بالتسامح وكذلك لأعبر عن سعادتى ومن معى بهذا اليوم مؤكدا ثقته فى قدرة وحكمه نيافة الأنبا ماركوس على قيادة شعب الكنيسة فى هذة المرحلة التى يمر بها الوطن والتى تتطلب التكاتف والتراحم والتعاون بين الجميع ".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "شاروبيم": تجليس الأنبا ماركوس يوم تاريخي للكنيسة المصرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق قرار عاجل من وزارة الثقافة لحماية مكتبة حسن كامي
التالى نجيب جبرائيل جامعة أسيوط تلغي امتحان يوافق أعياد المسيحيين