أخبار عاجلة
4,400-year-old tomb of high official priest discovered in Egypt -
US Fed to hike again but hints at pause in 2019 -
الطائف: 4 وفيات في حادثة تصادم على طريق تربه -
تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد -
وفاة مشجع أهلاوي -
شبابنا الطموح -

إزالة 323 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

إزالة 323 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
إزالة 323 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أنه يتم حاليا التصدي لكافة أشكال التعديات على الرقعة الزراعية ومخالفات البناء وتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والالتزام بتنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء المخالف.

وأضاف المحافظ أن الجهات المعنية قامت بتنفيذ 323 حالة إزالة للتعديات على الرقعة الزراعية على مساحة 47 فدانا و13 قيراطا خلال 4 أيام وذلك ضمن أعمال الحملة الأولى لإزالة التعديات على الأرض الزراعية.

وأزال مركز طنطا 93 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 21 فدانا، وأزال مركز المحلة الكبرى 122 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 14 فدانا و2 قيراط.

وأزال مركز بسيون 37 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 6 أفدنة و21 قيراطا، وأزال مركز قطور 21 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة فدان و17 قيراطا.

وتم إزالة 60 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 3 أفدنة و10 قراريط بمركز زفتى.

وأسفرت حملة في سمنود عن إزالة 9 حالات تعد على مساحة 450 مترا بأملاك نهر النيل.

وشن مركز زفتى حملة مكبرة على أملاك الري بترعة الخضراوية نفذ خلالها 45 قرار إزالة لتعد على أملاك الدولة بمساحة 1105 متر مربع.

كما قام حي أول طنطا بإزالة دور ثالث علوي مخالف بشارع الإمام على وأيضًا إزالة دور سادس علوي على مساحة 200 متر بشارع أبو العلا، وأزال حي ثان طنطا بـ3 مخالفات مباني في المهد بشوارع مستجدة متفرعة من شارع أحمد العربي منطقة القرشي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إزالة 323 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق شاهد.. خالد الجندي: "لو ربنا مش بيحبك هيسيبك على عماك"
التالى أسعار الذهب مساء اليوم السبت 1-12-2018