أخبار عاجلة
جماهير ريال مدريد توافق على بيع إيسكو -
بالفيديو خالد منتصر «الهرش» قد يؤدي للانتحار -

جامعة جنوب الوادي تدشن خطتها الاستراتيجية الجديدة

جامعة جنوب الوادي تدشن خطتها الاستراتيجية الجديدة
جامعة جنوب الوادي تدشن خطتها الاستراتيجية الجديدة

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، أن مركز التخطيط الاستراتيجي ودراسات المستقبل بالجامعة انتهى من إعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة، والمنبثقة من استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة 2030.

أكد "منصور"، أهمية الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة والتي تسعى لتحقيق غايات أساسية تدور حول تطوير إعداد خريجي الجامعة لممارسة مهنية وبحثية منافسة في سوق العمل، وتطوير القدرة المؤسسية للجامعة وفعاليتها التعليمية الجاذبة والداعمة لتمكين الطلاب من اكتساب المهارات المتطورة وإعداد باحثين قادرين على تقديم بحوث إبداعية وتطبيقية لتحقيق استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة.

وأوضح الدكتور حسين عبد الباسط، مدير مركز التخطيط الاستراتيجي ودراسات المستقبل بالجامعة، أن الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة اشتملت على 3 أبواب رئيسية، وهي التعريف بالجامعة ومكوناتها ومواردها وأنشطتها المختلفة في القطاعات الثلاثة قطاع التعليم والطلاب وقطاع البحث العلمي وقطاع خدمة المجتمع ومراحل إعداد الخطة والمرتكزات التي استندت عليها في أعدادها، وأخيرا آليات تنفيذ ومتابعة الخطة.

كما قدم عرضًا تقديميا للمراحل المختلفة التي قام بها فريق عمل إعداد الخطة، وعرض رؤية ورسالة الجامعة وغاياتها وأهدافها الاستراتيجية في فترة تنفيذ الخطة.

يشار إلى أن فريق العمل المختص بوضع وإعداد الخطة الاستراتيجية، اشتمل على فريق مركز التخطيط الاستراتيجي وفريق التحليل البيئي وصياغة الخطة ومراجعة الخطة والشركاء الاستراتيجيين ومجموعة متميزة من شباب أعضاء هيئة التدريس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة جنوب الوادي تدشن خطتها الاستراتيجية الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق بومبيو: التحقيق مستمر في مقتل خاشقجي
التالى وزير التعليم العالي يكرم رئيس الاتحاد العالمي لطب الأسنان