أخبار عاجلة

​ شيماء في دعوى خلع جوزي مدمن سكس

​ شيماء في دعوى خلع جوزي مدمن سكس
​ شيماء في دعوى خلع جوزي مدمن سكس

 
فتاة لم يتعد عمرها الخامسة والعشرين، تقف حزينة عيناها تزرف بالدمع بعد أن وصل بها الحال إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، حتى تتخلص من كل ما يربطها بزوجها بعد أن سئمت الحياة معه.
"شيماء" تقول في دعوى الخلع رقم " 7274 " لسنة 2018 أحوال شخصية: "اتحديت الكل عشان اتجوزه ووقفت قصاد أهلي عشانه إخواتي لما عرفوا إني على علاقة بيه ضربوني ومنعوني من الكلام معاه، لكني صممت على الزواج منه".

وتضيف: " بعد زواجنا اكتشفت إني تزوجت شخص لم اعرفه من قبل، معاملته سيئة للغاية، وألفاظه بذيئة، وكل أحاديثه عن النساء وأجسادهن، فافتعلت معه مشكلات كثيرة لكن بلا جدوى فعشت معه على أمل أنه يتغير وتتصلح أحواله".

وتتابع " شيماء": "أحواله ساءت وتوقف عن العمل وأصبحت كل حياته مشاهدة المواقع الإباحية في الليل والنوم طوال النهار، فاضطريت أبحث عن العمل لشراء متطلبات المنزل، فكان يسلب مني أموالي لشراء مخدرات، وبعدين يضربني وبعد سنة ونصف قررت انفصل عنه لكن رفض يطلقني فقررت أخلعه".

هذا الخبر منقول من : الحكاية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ​ شيماء في دعوى خلع جوزي مدمن سكس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق لـغـز سـفـاح الـبـنــــات يـنـكـشـف وظـهـور مُـلابـسـات غـريبـة ومـريبـة فى الـقضيـة وكـل ذلـك مـن أجـل الـشُـهـرة
التالى بالفيديو.. برلماني عن "التوك توك": نوقف ترخيصه امبارح والنهارده نسمح باستيراده