أخبار عاجلة

إياد نصار يتعرض لحملة هجوم بسبب زوجته.. وهذا رده

إياد نصار يتعرض لحملة هجوم بسبب زوجته.. وهذا رده
إياد نصار يتعرض لحملة هجوم بسبب زوجته.. وهذا رده

إياد نصار يتعرض لحملة هجوم بسبب زوجته وهذا رده

تعرض الفنان إياد نصار لحملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقه على ظهور زوجته في مرحلة الشيخوخة في برنامج "حكايتي مع الزمان"، حيث قال لها "مش مسموح لكي تعجزي أو تكبري". 

ورد "نصار" على منتقديه عبر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا: (لما بدعي لربنا وبستعيذ بالله من غلبة الدين وقهر الرجال، كنت بفكر دايما هو ايه اللي بيقهر الرجال؟ خصوصا ان الدعاء كامل بتستعيذ بالله من الهم والغم والحزن والجبن ما ده كله قهر للانسان اللي فهمته أن اللي بيقهر الراجل انه يشوف الخوف في عينين اللي بيحبهم وما يقدرش يحسسهم بالأمان انك تشوف خوف في عينين مراتك وما تقدرش تطمنها.زي لما شوفت الخوف في عينين مراتي لما خافت انها تكبر وتعجز).

وأضاف (وقتها قلتلها لا مش مسموحلك تكبري مش مسموحلك تخافي من الزمن وانا جنبك كان ممكن اقولها الله زي القمر اتجوزك تاني وارضي نحانيح كوكب الأرض انا رديت من دوري في حياة مراتي أنا مش حسمح للحظة خوف تعدي عليكي انا مش هسمح انك ما تحسيش بالأمان وانا جنبك انتي مش مسموحلك تكبري مش مسموحلك تخافي.الا قهر الرجالاللهم اني استعيذ بك من قهر الرجال).

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إياد نصار يتعرض لحملة هجوم بسبب زوجته.. وهذا رده برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق السفير الياباني بالقاهرة يشيد بعمق العلاقات المصرية - اليابانية
التالى صلاح يتربع على قمة الهدافين بالدوري الإنجليزي