أخبار عاجلة
رسميا.. عادل عبد الرحمن مديرا فنيا لسموحة -

بالصور.. بوابات إلكترونية لتأمين قداس رأس السنة بكنائس الأقصر

بالصور.. بوابات إلكترونية لتأمين قداس رأس السنة بكنائس الأقصر
بالصور.. بوابات إلكترونية لتأمين قداس رأس السنة بكنائس الأقصر

كثفت قوات مديرية أمن الأقصر، من تواجدها بمحيط كنائس المحافظة المختلفة لتأمين صلوات قداس رأس السنة، في ظل انتشار لخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية على أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها.

ووضعت مديرية الأمن بوابة إلكترونية على بوابات الكنائس الرئيسية، وحظرت إدارة المرور تواجد أي سيارات بمحيطها من خلال كردون أمني بمحيطها، وأغلقت كافة الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس والطرق المؤدية لها مع ترك حرم أمان 100 متر، كما جابت عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة لفرض السيطرة الأمنية.

كما تم تفعيل كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، وأيضا انتشار الدوريات الثابتة ورجال الأمن السريين، وفحص هوية جميع الوافدين للكنائس مع إجراءات التفتيش الدقيقة للحقائب من قبل الشرطة النسائية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. بوابات إلكترونية لتأمين قداس رأس السنة بكنائس الأقصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق بالفيديو مفاجـــــــــأة يكشفها اعلامى قبطى | نبؤات الكـتاب المقـدس تتحقق فعليا على ارض الواقع .. شاهد جبال تتحرك فى هذه الدولة .. وشئ اعجب من العجب
التالى بالفيديو.. نقيب الصحفيين الإماراتيين: الإرادة المصرية استطاعت أن تحجم ظاهرة الإرهاب