أخبار عاجلة

وصلة رقص للشباب في وسط القاهرة احتفالا برأس السنة (فيديو)

وصلة رقص للشباب في وسط القاهرة احتفالا برأس السنة (فيديو)
وصلة رقص للشباب في وسط القاهرة احتفالا برأس السنة (فيديو)

احتفل المئات من الشباب في منطقة وسط القاهرة، منذ قليل، بعيد رأس السنة الميلادية على طريقتهم الخاصة بتشغيل بعض الأغاني الشعبية وقدموا وصلة رقص مع تفاعل كبير من الحاضرين.

ونزل العشرات من الشباب إلى شوارع وسط البلد للاحتفال بعيد رأس السنةالميلادية، وسط أجواء تملأها البهجة.

وشهدت معظم شوارع القاهرة الكبرى احتفالات بالكريسماس منذ أن غربت آخر شمس لعام 2018 وكان منها العشرات من أهالي منطقة شبرا احتفلوا، منذ قليل، بليلة رأس السنة الميلادية في الشوارع، وارتدى الأطفال والشيوخ ملابس بابا نويل احتفالًا بالسنة الجديدة وتبادلوا التهاني، آملين أن يكون عام خير على المصريين، وأن يعم الخير. 

وشهد محيط مسجد الحسين بمنطقة الجمالية، منذ قليل، احتفال العشرات من الصوفيين بذكرى استقرار رأس الحسين، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن.

وارتدى عدد من المحتفلين قبعات بابا نويل فيما ارتدي آخرون قماشة على رؤسهم مدون عليها "حبيبي يا رسول الله"، وتزين مسجد الحسين بالأنوار، واحتشد العشرات أمام المقام لترديد الأدعية وآيات من القرآن.

وانتشر باعة الألعاب والزينة وأشجار الكريسماس بالشوارع التي تزينت بالأنوار والبلالين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصلة رقص للشباب في وسط القاهرة احتفالا برأس السنة (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق "صوت الأزهر" تفند المزاعم والافتراءات حول مشروع "الأحوال الشخصية"
التالى نقيب الأشراف يدعو مؤسسات الدولة لدعم وتطوير مبادرة "أسبوع الوطن"