أخبار عاجلة
رسميا.. عادل عبد الرحمن مديرا فنيا لسموحة -

محطة جزيرة الدهب تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM

محطة جزيرة الدهب تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM
محطة جزيرة الدهب تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية متابعة حالة المحطات، ورفع كفائتها واتباع طرق التشغيل المثلى فى تشغيل المحطات، وتاهيلها للحصول على برنامج الإدارة الفنية المستدامة TSM للحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحى من خلال الالتزام بالمعايير، وتقليل الطاقة المستهلكة وتقديم خدمة متميزة للمواطن والوصول بها إلى المستويات العالمية.

وأعلن المهندس منصور بدوى، رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، حصول محطة جزيرة الدهب على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM، والتى تبلغ طاقتها الفعلية ٥٦٥ ألف متر مكعب يوم، بما يعكس كفاءة المحطة والعاملين بها خاصة في مجال التشغيل والصيانة والسلامة والصحة المهنية وتطبيقها لمعايير الجودة العالمية.

وأشار إلى أن عدد المحطات التى حصلت على شهادة الـTSM بالمحافظة قد بلغ ٧ محطات وهى محطة جزيرة الدهب، محطة إمبابة، محطة العياط، محطة الصف، محطة الشيخ زايد، محطة معالجة زنين، محطة رافع الاستوديو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محطة جزيرة الدهب تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق قتل ممثله شابه ب 17 طعنه في قنا .. جابتلنا العار
التالى "شرم الشيخ للسينما الآسيوية" يهدي دورته للسندريلا سعاد حسني