أخبار عاجلة
كأس آسيا: قمة تقليدية بين الصين وكوريا الجنوبية -
اعتقال صحفية إيرانية في الولايات المتحدة -
"الحزام الأمني" يقتل 8 من القاعدة في أبين -
ريانا تقاضي والدها -

اليوم.. 5 أندية كويتية تنتخب مجالس إداراتها لأول مرة منذ 2012

اليوم.. 5 أندية كويتية تنتخب مجالس إداراتها لأول مرة منذ 2012
اليوم.. 5 أندية كويتية تنتخب مجالس إداراتها لأول مرة منذ 2012

يتوجه اليوم السبت ولأول مرة منذ عام 2012، أعضاء الجمعيات العمومية بخمسة أندية كويتية، لانتخاب أعضاء مجالس إداراتها، فى إطار خارطة الطريق التى وضعتها اللجنة الأولمبية الدولية مع الهيئة العامة للرياضة الكويتية، لرفع الإيقاف الدولى عن الرياضة الكويتية بشكل دائم.

وتبدأ عملية التصويت ابتداء من الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، وحتى الساعة التاسعة مساء؛ وذلك لاختيار أعضاء مجالس إدارات أندية، العربي، والجهراء، والشباب، والصليبخات، وبرقان، فيما تمت تزكية مجالس إدارات كل من أندية التضامن، وكاظمة، وخيطان، والسالمية، والساحل، والكويت، والفحيحيل، واليرموك، والنصر والقرين.

ولن يخرج من العملية الانتخابية التى ستجرى اليوم، سوى نادى القادسية، الذى يظل موقفه معلقا، لحين اعتماد الهيئة العامة للرياضة الكويتية، للنظام الاساسي للنادي؛ حيث من المقرر أن تجرى انتخابات القادسية بين شهري فبراير ومارس المقبلين.

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات التى ستنطلق اليوم، تعد الأولى منذ انتخابات الأندية في 2012؛ وذلك بعد أن عطلت الأزمة الرياضية إجراءها في العامين الماضيين، الى أن تم حل الخلاف القائم، بتعديل بعض قوانين الرياضة الكويتية، لتتوافق مع مطالب اللجنة الأولمبية الدولية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. 5 أندية كويتية تنتخب مجالس إداراتها لأول مرة منذ 2012 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق أمام العدالة.. "الإضرار بالاقتصاد القومي" وخلية أبراج الضغط العالي".. أبرز محاكمات اليوم
التالى بالفيديو.. نقيب الصحفيين الإماراتيين: الإرادة المصرية استطاعت أن تحجم ظاهرة الإرهاب