أخبار عاجلة
فوز لليفربول وصلاح هدافا للدوري -

"فيسبوك" يرشد قوات الأمن على لص سيارات المعصرة

"فيسبوك" يرشد قوات الأمن على لص سيارات المعصرة
"فيسبوك" يرشد قوات الأمن على لص سيارات المعصرة

نجحت مباحث قسم شرطة المعصرة برئاسة المقدم أحمد إبراهيم، في ضبط لص تخصص في سرقة البطاريات ومحتويات السيارات بدائرة القسم، بعد ظهوره في فيديو يوثق لحظة ارتكابه السرقات عبر "فيس بوك".

تعود تفاصيل الواقعة عندما رصد النقيب محمد زناتي، معاون مباحث قسم شرطة المعصرة، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" فيديو يظهر قيام لص بسرقة اكثر من بطارية سيارة بمنطقتي وادي حوف وحدائق حلوان دائرة القسم.

وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة المدعو "محمد.ع"، 30سنة، عاطل ومقيم بمنطقة الدواجن، دائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة للمتهم تم القبض متلبسا حيال قيامه بسرقة بطارية سيارة ملاكي ماركة شاهين.

وبمواجهته اعترف بارتكابه أكثر من واقعة مماثلة بأسلوب فتح الكبوت وآخر تلك الوقائع سرقة أدوات كهربائية من داخل سيارة، وسرقة مفتاح مكتب أحد المحامين من داخل سيارته بأسلوب كسر الزجاج، وصعد ليلا واستولى على مبلغ مالي من داخل مكتبه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "فيسبوك" يرشد قوات الأمن على لص سيارات المعصرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق الآن live: مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر .. يلا شوت Liverpool كورة ستار لايف بجودات متعددة في الدوري الانجليزي
التالى الآن (بث مباشر البريميرليج) مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي