أخبار عاجلة

ضبط 11 أثناء التنقيب عن آثار في منزل بكفر شكر

ضبط 11 أثناء التنقيب عن آثار في منزل بكفر شكر
ضبط 11 أثناء التنقيب عن آثار في منزل بكفر شكر

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط 11 أثناء التنقيب عن آثار في منزل بكفر شكر

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط شقيقين بالمعاش لقيامهما بالتنقيب عن الآثار في منزل الأول بمدينة كفرشكر، بمعاونة 9 آخرين.

وداهمت الشرطة المنزل محل التنقيب وتمكنت من ضبطهما وبرفقتهما باقي المتهمين، وتبين وجود حفرة عميقة وأدوات التنقيب، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفرشكر، بلاغا من الأهالي بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن آثار بناحية بندر كفرشكر طريق ميت الدريج.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد نور حشيش مأمور مركز كفرشكر وضباط وحده مباحث المركز، وبالفحص تبين قيام "مجدي.ا.ا"  بالمعاش، وبصحبته شقيقه "سامي.ا.ا" بالمعاش، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول بمساعدة كل من "محمد.م.ا" (44 سنة-عامل)، و"الأمير.ع.م" عامل، و"أحمد.ص.ا" عامل، و"محمد.ص.ا" عامل، و"وليد.ا.ب" عامل، و"وليد.م.ز" عامل، و"وسام.م.ز" عامل، و"محمد.ا.ز" عامل، و"محيي.ا.ا" عامل.

وبالفحص، تبين وجود حفرة على مساحة "15×15"، وجرى التحفظ على المعدات المستخدمة في الحفر، وحرر عن ذلك المحضر رقم 174 إداري مركز كفر شكر لسنة 2019.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 11 أثناء التنقيب عن آثار في منزل بكفر شكر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تأجيل محاكمة نجل رجل أعمال وصديقه بتهمة قتل شاب في دمياط لـ4 مارس
التالى "عنيك في عنينا": توزيع نظارات طبية مجانا على 800 مواطن بالشرقية