عمان يتمسك بالفرصة الأخيرة أمام اليابان بكأس آسيا

عمان يتمسك بالفرصة الأخيرة أمام اليابان بكأس آسيا
عمان يتمسك بالفرصة الأخيرة أمام اليابان بكأس آسيا

تقام اليوم الأحد 3 مباريات مهمة فى الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تستضيفها الإمارات، وتستمر منافساتها حتى 1 فبراير المقبل. فيواجه منتخب كوريا الشمالية بقيادة مديره الفنى كيم يونغ جون، نظيره القطرى بقيادة مديره الفنى الإسبانى فيلكس سانشيز، ضمن مباريات المجموعة الخامسة على استاد خليفة بن زايد - بنادى العين، الساعة الواحدة ظهرا.

ويسعى المدير الفنى لمنتخب كوريا الشمالية أن تكون مباراته أمام العنابى هى مباراة رد الاعتبار له بعد الخسارة الأخيرة له أمام السعودية بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف مقابل لا شىء.

ويحاول مدرب منتخب «تشوليما» علاج أخطاء دفاع فريقه قبل مواجهة قطر، خاصة أن المباريات المقبلة له مباريات كئوس بعد تذيل المجموعة الخامسة دون رصيد من النقاط، وأصبح مرشح بقوة لمغادرة البطولة حال خسارة المباراة.

فيما يسعى العنابى بقيادة مدربهم الإسبانى إلى الفوز بنتيجة كبيرة على كوريا الشمالية لحسم التـأهل إلى الدور الثانى، وخطف الصدارة من المنتخب السعودي.

ويأتى ترتيب المجموعة الخامسة، السعودية فى الصدارة، ثم يأتى خلفها قطر بنفس الرصيد بـ 3 نقاطـ، ويتذيل المجموعة فى المركز الثالث والرابع لبنان وكوريا الشمالية دون رصيد من النقاط.

وفى المجموعة السادسة، يلتقى منتخب عمان بقيادة المدير الفنى الهولندى بيم فيربيك، نظيره اليابان بقيادة مديره الفنى هاجيمى موريياسو، على استاد مدينة زايد الرياضية الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

ويبحث منتخب «السلاطين» بالقيادة الهولندية عن الفوز فى لقاء الفرصة الأخيرة بالبطولة، بعد الخسارة أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف، والعمل على تصحيح الأوضاع، خاصة أن المنتخب قاب قوسين أو أدنى من الخروج، حيث يتذيل جدول ترتيب مجموعته دون رصيد من النقاط.

ورغم صعوبة المباراة أمام محاربى الساموراى إلى أن منتخب السلاطين يتمسك بالأمل ويتسلح بالجمهور العربى لحسم الثلاث نقاط لصالحه.

ويتسلح محاربو الساموراي، بعزيمة أجدادهم للفوز بالمباراة وحسم الثلاث نقاط لصالحهم فى مواجهة سهلة لصدارة المجموعة، وضمان التأهل للدور الثانى منعا لأى مفاجآت.

وفى المجموعة السادسة نفسها، يواجه منتخب تركمانستان بقيادة مديرهم الفنى يازجولى هوجاجليديو، نظيره أوزبكستان بقيادة المدرب المخضرم هيكتور كوبر، على استاد مكتوم بن راشد بنادى الشباب، الساعة السادسة مساءً.

ويسعى الأرجنتينى هيكتور كوبر إلى استمرار مغامرته الناجحة مع منتخب أوزبكستان بعد تخطى العقبة الأولى والفوز على عمان بهدفين مقابل هدف، واستخدام استراتجيته القديمة مع منتخب مصر فى محاولة لنقل التجربة من كأس الأمم الأفريقية إلى نظيرتها الآسيوية.

ويأتى ترتيب المجموعة السادسة، اليابان وأوزبكستان فى المركز الأول والثانى برصيد 3 نقاط، وفى المركز الثالث والرابع يأتى منتخبا تركمانستان وعمان دون رصيد من الأهداف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمان يتمسك بالفرصة الأخيرة أمام اليابان بكأس آسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

التالى موغريني: تشكيل الحكومة في لبنان خطوة ايجابية وسنستمر بدعمه