أخبار عاجلة
حلمي بكر لـ"شاهيناز": "مطرب الأغنية الواحدة كارثة!" -
مهاجم العهد اللبناني ينضم لقائمة المصابين -

أول تعليق من ” شاليمار شربتلي” زوجة المخرج “خالد يوسف” على خبر زواجه من المذيعة ” ياسمين الخطيب “

أول تعليق من ” شاليمار شربتلي” زوجة المخرج “خالد يوسف” على خبر زواجه من المذيعة ” ياسمين الخطيب “
أول تعليق من ” شاليمار شربتلي” زوجة المخرج “خالد يوسف” على خبر زواجه من المذيعة ” ياسمين الخطيب “

اليكم تفاصيل هذا الخبر أول تعليق من ” شاليمار شربتلي” زوجة المخرج “خالد يوسف” على خبر زواجه من المذيعة ” ياسمين الخطيب “


تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: وصفت السعودية ” شاليمار شربتلي”، زوجة المخرج خالد يوسف، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، أخبار زواج زوجها من المذيعة ياسيمن الخطيب بالتعليقات السخيفة.

وكتبت شاليمار شربتلي، في منشورها قائلة: «لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نرد ونقهر إطلاقاً ولا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر».

يأتي ذلك بعد أن نشر خالد يوسف تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يرد من خلالها على الأخبار التي تردّدت حول زواجه من ياسمين الخطيب، والتي أكدتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.

وقال خالد يوسف في تغريدته: «تعوّدت علي حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».

وكانت ياسمين الخطيب قد نشرت بيانًا توضيحيًا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، أكدت من خلاله زواجها من خالد يوسف قبل فترة، وذلك بعد انتشار صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق من ” شاليمار شربتلي” زوجة المخرج “خالد يوسف” على خبر زواجه من المذيعة ” ياسمين الخطيب “ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق «الكرملين» يشكك في إمكانية سحب القوات الأمريكية من الأراضي السورية
التالى استقالة 7 نواب من حزب العمال البريطاني بسبب البريكست