أخبار عاجلة
شاهد ماقاله شيخ الأزهر عن بابا الفاتيكان -
عاصفة ترابية فى مصر خلال ساعات -
فيتوريا يحسم مصير برونو -

شاهد.. ” ياسمين الخطيب” ترد على إنكار المخرج “خالد يوسف” بالزواج منها بنشر صور جديدة!

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد.. ” ياسمين الخطيب” ترد على إنكار المخرج “خالد يوسف” بالزواج منها بنشر صور جديدة!


تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورا جديدة لزوجها السابق المخرج خالد يوسف فى رد منها على حالة الجدل المثارة بشأن تلك الزيجة.

وعلّقت ياسمين الخطيب على صورها مع خالد يوسف قائلة: «‫مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المُفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو اختيار هذه الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره.. مع التأكيد أنني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا مُعتزة بها».‬

يأتي ذلك بعد أن نشر خالد يوسف تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يرد من خلالها على الأخبار التي تردّدت حول زواجه من ياسمين الخطيب، والتي أكدتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.

وقال خالد يوسف في تغريدته: «تعوّدت علي حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. ” ياسمين الخطيب” ترد على إنكار المخرج “خالد يوسف” بالزواج منها بنشر صور جديدة! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق الأسد يؤكد أهمية التعاون مع إيران لخلق شبكة من العلاقات
التالى إنسحاب قوات الإحتلال الإسرائيلي قبل قليل من صحن مصلي قبة الصخرة في المسجد الأقصى المبارك