أخبار عاجلة
وفاة الشيخ العماري داخل أحد سجون المملكة -
اقتصاد دبي ينمو والحقائق تظهر على الأرض -
شوستر يرشح لوف لقيادة ريال مدريد -
فوائد عصير البرتقال للبشرة والشّعر -

وزير الصناعة والتجارة أمام خارجية البرلمان..اليوم

وزير الصناعة والتجارة أمام خارجية البرلمان..اليوم
وزير الصناعة والتجارة أمام خارجية البرلمان..اليوم

وإليكم تفاصيل الخبر

وزير الصناعة والتجارة أمام خارجية البرلمان..اليوم


تعقد لجنة الشئون الافريقية برئاسة النائب طارق رضوان سلسلة اجتماعات ابتداء من صباح اليوم الأحد في تمام الساعة ١٠ صباحا، حيث تعقد اللجنة اجتماعا مع المهندس عمرو نصار، وزير الصناعة والتجارة، لعرض خطة وزارة التجارة والصناعة لدعم توجه مصر للقارة الأفريقية في ظل قرب ترأس مصر لقمة الاتحاد الأفريقي، وذلك بقاعة رقم (١) بمبني الري.

وغدا الاثنين الساعة 10 صباحا، تجتمع لجنة الشئون الافريقية مع السفيرة نبيلة مكرم – وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك لعرض الرؤية المستقبلية لوزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج في الشأن الأفريقي، وذلك بقاعة رقم (1) بمبنى الري.

وتعقد اللجنة اجتماعها الثالث يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا، مع السفير جي روجر نزي، سفير دولة الجابون بالقاهرة، وذلك بصالون كبار الزوار بمبنى الري.

وتلتقي لجنة الشئون الافريقية يوم الثلاثاء فى اجتماعها الرابع مع هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وذلك لمناقشة خطة وزارة الصحة والسكان لعرض رؤية وانتشار وزارة الصحة افريقيا ومدى إمكانية دعم الملف المصري في ظل قرب ترأس مصر لقمة الاتحاد الأفريقي.

كما تعقد اللجنة اجتماعها الخامس يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية ظهرا، مع السفير / الإسان مونيه – سفير دولة بوركينا فأسواق بالقاهرة وذلك بصالون كبار الزوار بمبنى الري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الصناعة والتجارة أمام خارجية البرلمان..اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق ميدو يؤدي مناسك العمرة بصحبة والدته.. صور
التالى موعد مباراة مصر والدنمارك بكأس العالم لليد والقنوات الناقلة