أخبار عاجلة
تدخل طبي ناجح إنقاذ حياة شاب تعرض لجلطة قلبية حادة -

مفاجاة | توفيق عكاشة يتنبأ ويعلن الدولار هيبقى بجنيه .. فى هذا التوقيت

مفاجاة | توفيق عكاشة يتنبأ ويعلن الدولار هيبقى بجنيه .. فى هذا التوقيت
مفاجاة | توفيق عكاشة يتنبأ ويعلن الدولار هيبقى بجنيه .. فى هذا التوقيت

مفاجاة | توفيق عكاشة يتنبأ ويعلن الدولار هيبقى بجنيه فى هذا التوقيت
 
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه عندما تصبح مصر دولة اقتصادية قوية، وعندما تتساوى الصادرات مع الواردات؛ سيكون سعر الدولار جنيها واحدا فقط.

وأضاف " عكاشة " في برنامجه " مصر اليوم" المذاع على قناة " الحياة"، قائلا:"عندما تتساوى الصادرات مع الواردات هيكون الدولار بجنيه، وما يحدث على المسرح السياسي العالمي في أمريكا وإنجلترا وفرنسا، خطط مدروسة وموضوعة، الهدف منها استفادة صاحب المُلك الاقتصادي".

وتابع: "مصر قادمة في عام 2030، وستصبح أحد أقوى اقتصاديات العالم، والكلام ده حقيقي، وأنا بتكلم بكل حرية في كافة المواضيع التي أتطرق إليها، ومفيش حد بيقول لي أقول إيه".


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجاة | توفيق عكاشة يتنبأ ويعلن الدولار هيبقى بجنيه .. فى هذا التوقيت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الربيعي: لا صحة لوجود مراكز صحية آيلة للسقوط في الطائف
التالى العنود بنت خالد تزور مكتبة الملك فهد الوطنية