أخبار عاجلة
جائزتان للسلطنة في مهرجان بالإمارات -
تعرف على مواعيد مباريات..اليوم -
"ببساطة" عائد بجزء ثانٍ قريبًا -

عادل إمام يواجه أزمة بسبب مسلسل "فالنتينو" ويطلب دعم القنوات العربية

عادل إمام يواجه أزمة بسبب مسلسل "فالنتينو" ويطلب دعم القنوات العربية
عادل إمام يواجه أزمة بسبب مسلسل "فالنتينو" ويطلب دعم القنوات العربية

عادل إمام

بعد أن واجه الزعيم عادل إمام أزمة لإيجاد السيناريو المناسب لخوض سباق رمضان 2019، استقر في النهاية على عمل مسلسل "فالنتينو" الذي أنهى المؤلف أيمن بهجت قمر كتابة نصف حلقاته، إلّا أنه عاد مجددًا ليدخل في أزمة جديدة وهي إيجاد قنوات فضائية تشتري العمل وتعرضه في موسم رمضان.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الشركة المنتجة "ماجنوم" تبحث حاليًا عن قناة عربية تقوم بشراء المسلسل لعرضه في رمضان المقبل، وأكدت مصادر مقربة أن المسلسل في أزمة بعد تعاقد شركة إعلام المصريين مع الشركة المنتجة لتسويق العمل، فالتكلفة الضخمة للعمل صعبت مهمة بيعه لأي قناة مصرية، فالقنوات المصرية لديها حد أقصى لشراء أي مسلسل يبلغ 70 مليون جنيه، وتكلفة "فالنتينو" تخطت هذا الحد بمراحل.

وبحسب ما ذكر فإنه من المستبعد أن يتم شراء المسلسل من مجموعة قنوات إم بي سي، بسبب تعاقدها على أكثر من عمل درامي في رمضان ذات تكلفة إنتاجية عالية، لذا يواصل القائمون على العمل في البحث عن قناة عربية كبيرة لشراء العمل، ويحاول الزعيم بنفسة باستغلال علاقاته وشعبيته للتعاقد مع إحدى القنوات التي تستطيع دفع ما يقارب الـ130 مليون جنيه مصري.

الجدير ذكره أن فريق عمل "فالنتينو" لم يبدأ التصوير حتى الآن بسبب هذه المشكلة، وبهذا يبقى مصير المسلسل مجهول في ظل هذه الظروف التي يواجهها وغير معروف إذا ما سيكون ضمن خارطة الدراما في رمضان حتى هذه اللحظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عادل إمام يواجه أزمة بسبب مسلسل "فالنتينو" ويطلب دعم القنوات العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق مجلس الوزراء يكشف حقيقة توزيع التابلت التعليمي على طلاب الإعدادية
التالى بدء مؤتمر "الجديد في الأمراض الصدرية" لمستشفى الشرطة بجامعة أسيوط