أخبار عاجلة
أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 20 / 2 / 2019 -
لاستخدام العنف ضد الدولة دعوات إخوانية جديدة -
النفط يصعد 1% -

أمم آسيا.. قطر تصارع الكمبيوتر الياباني على اللقب

أمم آسيا.. قطر تصارع الكمبيوتر الياباني على اللقب
أمم آسيا.. قطر تصارع الكمبيوتر الياباني على اللقب

وإليكم تفاصيل الخبر أمم آسيا.. قطر تصارع الكمبيوتر الياباني على اللقب

يلتقي المنتخب القطري نظيره الياباني مساء اليوم الجمعة في مباراة نهائي كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى العنابي لتحقيق الفوز في المباراة التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي للظفر باللقب لأول مرة في تاريخه، فيما يطمح المنتخب الياباني للفوز به للمرة الخامسة في تاريخه.

وبلغ منتخب قطر النهائي بعد فوزه الكبير على نظيره الإماراتي برباعيةٍ نظيفة في المربع الذهبي، فيما تغلب منتخب اليابان على غريمه الإيراني بثلاثيةٍ دون رد.

ويدير الأوزبكي رافشان إيرماتوف نهائي كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد نهائي 2011، وفازت اليابان على أستراليا بهدف، ويتمتع الحكم بحضور لافت بفضل لياقته العالية وطوله الفارع وكفاءته التي تدفع اللاعبين إلى احترام قراراته.

وقاد رافشان الحاصل على الشارة الدولية عام 2003، عدد 169 مباراة في البطولات الكبيرة، مثل كأس العالم، ويعد أصغر حكم شارك في إدارة مونديال جنوب أفريقيا 2010، وبلغ وقتها 33 عاماً، كما يعتبر أصغر حكم يدير مباراة الافتتاح بين جنوب أفريقيا والمكسيك.

وفي كأس آسيا «الإمارات 2019»، قاد رافشان 4 مباريات، سوريا مع فلسطين، العراق مع إيران بالدور الأول، والسعودية مع اليابان في دور الـ 16، وقطر مع كوريا الجنوبية في دور الثمانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمم آسيا.. قطر تصارع الكمبيوتر الياباني على اللقب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق أول قرار من محافظة القاهرة بخصوص الأسرة المتضررة من حريق الزاوية الحمراء
التالى ثلاجة في شوارع الزاوية الحمراء تقدم الطعام للفقراء مجانا