أخبار عاجلة
Pakistan will be very important in future: Saudi Crown Prince -
Venezuela kicks out 'interventionist' team of European MPs coming to meet with Guaido -

كوكاكولا يستعير محمد ناجح مهاجم فاركو للأدوية موسمًا واحدًا

كوكاكولا يستعير محمد ناجح مهاجم فاركو للأدوية موسمًا واحدًا
كوكاكولا يستعير محمد ناجح مهاجم فاركو للأدوية موسمًا واحدًا

نجح مسؤلو نادي كوكاكولا في ضم اللاعب محمد ناجح مهاجم فريق فاركو للأدوية لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة قبل غلق باب القيد الشتوي بدقائق لدعم خط هجوم الفريق في الفترة القادمة من منافسات المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب.

ووقع محمد ناجح علي عقود إعارته لفريق كوكاكولا في حضور مسئولي مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة تامر مصطفى ومحمد بركة وكيل اللاعب الذي لعب دورصا كبيرًا في حسم الصفقة من خلال المفاوضات المكثفة التي قام بها لإقناع الطرفين بكل بنود العقد الجديد.

من جهة أخرى قام أيمن عبدالقادر مدير الكرة لفريق كوكاكولا بدور كبير في المفاوضات من أجل إتمام قيد اللاعب الجديد قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية بهدف تجهيز اللاعب للمشاركة خلال مباراة الجولة السابعة عشر للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز "ب" والتي يحتل الفريق فيها المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كوكاكولا يستعير محمد ناجح مهاجم فاركو للأدوية موسمًا واحدًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق عاجل| الملحقية الثقافية السعودية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس المصريين" من معيد إلي أستاذ" في 107 تخصص.. ننشر نص الإعلان
التالى ملفات أول قمة عربية أوروبية بشرم الشيخ.. الأحد