أخبار عاجلة
موقع عبري: إسرائيل دمرت رادارا صينيا في سوريا -
منتخب مصر يواجه نظيره الفلسطيني في القدس -

مباحث كفر الشيخ تكثف جهودها لمعرفة ملابسات العثور على جثتين بمنطقة سخا

مباحث كفر الشيخ تكثف جهودها لمعرفة ملابسات العثور على جثتين بمنطقة سخا
مباحث كفر الشيخ تكثف جهودها لمعرفة ملابسات العثور على جثتين بمنطقة سخا

تكثف مباحث قسم أول وقسم ثان بمدينة كفر الشيخ جهودهما لمعرفة أسباب وتفاصيل العثر على جثتين بمكانين متفرقين، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة كفر الشيخ بلاغين، بالعثور على جثتين أحدهما بمنطقة سخا التابعة لقسم أول كفر الشيخ والثانية متعفنة داخل منزل بالعزبة الجديدة بغرب مدينة كفر الشيخ تابعة لقسم ثاني.

كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقي قسم أول بكفر الشيخ بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره. 

وعلى الفور انتقل الرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث قسم أول والعقيد أحمد عبدالسلام مأمور القسم إلى موقع الحادث.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى" م ف أ " من مركز بلطيم وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف ومعرفة سبب الوفاة، حيث تشير التحريات الأولية للاشتباه في وفاته نتيجة تعاطي المخدرات، وتم إخطار النيابة العامة.

كم تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا، ببلاغ من أهالي منطقة العزبة الجديدة التابعة لقسم ثان كفر الشيخ، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، فانتقلت قوة من مباحث القسم، لمكان البلاغ، حيث، عثر على جثة متعفنة، وغير معلومة الملامح، وجار كشف تفاصيل الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مباحث كفر الشيخ تكثف جهودها لمعرفة ملابسات العثور على جثتين بمنطقة سخا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق أسعار البوتاجازات اليوم.. "يونيفرسال" بـ4800 جنيه
التالى أسعار بطاريات السيارات اليوم.. "إيه سى ديلكو" بـ950 جنيهًا