أخبار عاجلة
«شباك فن» معهد جوته يفتح أبوابه -
بعد بيع بيراميدز.. من يحل مكان تركي آل شيخ؟ -

أول تحرك من النيابة بعد الفيديو المسيء لـ« رانيا يوسف»

أول تحرك من النيابة بعد الفيديو المسيء لـ« رانيا يوسف»
أول تحرك من النيابة بعد الفيديو المسيء لـ« رانيا يوسف»

النيابة تبدأ التحقيق في الفيديو المسيء لـ«رانيا يوسف»
أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام، قرارا بإرسال البلاغ المقدم من شعبان سعيد، محامي رانيا يوسف، ضد مروج الفيديو المسيء لها، لنيابة وسط القاهرة لاتخاذ اللازم قانونا والبدء في التحقيق.

وتقدم شعبان سعيد المحامى، وكيلًا عن الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام ضد شخص مجهول قام بتحليل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وادعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وجاء في البلاغ أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، و"يوتيوب" يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هي على خلاف الحقيقة.

وتابع البلاغ الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، أن الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه في عرضها.

وطالب البلاغ بسرعة القبض على الشخص الذي يظهر في الفيديو ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار هذه الفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب والقبض على كل من ينشر هذه الفيديوهات المفبركة واتخاذ الإجراءات الجنائية وإحالتهم للمحاكمة.

فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تحرك من النيابة بعد الفيديو المسيء لـ« رانيا يوسف» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق «سعفان» يزور السعودية لأداء مناسك العمرة
التالى ماراثون ثقافي في معرض مسقط الدولى للكتاب