أخبار عاجلة
يوفنتوس يحدد خياراته لخلافة أليجري -
مسعود ينقذ المصري من فخ التعادل أمام النجوم -
Trump and Kim pretenders promise peace as they turn heads in Vietnam (VIDEO) -

بعد تغريدات السوهاجية لنجيب.. ساويرس يلتقى محافظ سوهاج لإقامة مشروعات استثمارية

بعد التغريدات المتواصلة من أبناء محافظة سوهاج لرجل الأعمال نجيب ساويرس، كشف عن مقابلته الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، للقيام بمشروعات استثمارية فى مسقط رأسه، تلبية لرغبة الأهالى.  
ونشررجل الأعمال نجيب ساويرس، صورته برفقة  الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، قائلاً:"لقاء مثمر مع محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصارى إن شاء لله نكلل بالنجاح فى مشاريع مفيدة للمحافظة".
نجيب ساويرس
وكان قد أعلن رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن نيته إقامة مشروع استثمارى فى محافظة سوهاج، والتى تعتبر مسقط رأسه، وذلك بعد تفاعل رجل الأعمال مع أسئلة متابعيه على "تويتر"، حيث وجه أحدهم سؤاله لساويرس قائلاً: " بالله عليك يا بشمهندس نزلت كام مرة سوهاج بما إنك من هناك يعنى ولا علشان مش مولود فيها متنزلهاش يعنى".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد تغريدات السوهاجية لنجيب.. ساويرس يلتقى محافظ سوهاج لإقامة مشروعات استثمارية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق تعاون بين محافظة الموية والبيئة لإنشاء متنزهات برية
التالى موسكو: نعول على قيام السلطات الفنزويلية بكل ما يمكن لمنع التصعيد