"الزمالك" يطالب أيمن حفني بـ"الصبر" مع جروس

"الزمالك" يطالب أيمن حفني بـ"الصبر" مع جروس
"الزمالك" يطالب أيمن حفني بـ"الصبر" مع جروس

جدد مسئولو الزمالك تأكيداتهم لحاوي الفريق أيمن حفني، على ضرورة التحلي بالصبر في ظل التجميد في المباريات الأخيرة، وذلك على أمل الحصول على فرصة في الفترة المقبلة، مطالبينه بمواصلة لتدريباته بكل قوة، والاقتداء بمصطفى فتحي الذي كان مجمدًا من قبل جروس، ثم منحه الخواجة فرصة حتى أصبح لاعبًا بالتشكيل الأساسي للفارس الأبيض.

كما أوضح مسئولو النادي لحفني أن النادي يتمسك بخدماته نظرًا لخبراته وقدراته الكبيرة، والدليل على ذلك رفض وضع اسمه على قائمة الراحلين في يناير على الرغم من عدم مشاركته في معظم مباريات الدور الأول، سواء محليًا أو في أفريقيًا أو في البطولة العربية التي ودع الفارس الأبيض منافساتها من دور الـ16 أمام فريق الاتحاد السكندري. 

وخرج حفني من قائمة الزمالك لمباراة جورماهيا الكيني، بعد غد الأحد، في اللقاء الذي سيقام بكينيا ضمن الجولة الأولي للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الزمالك" يطالب أيمن حفني بـ"الصبر" مع جروس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق أبو شقة: المصريون يراهنون على الإعلام للتصدي لأي محاولة خبيثة تستهدف الوطن
التالى 7 مؤشرات إيجابية للاقتصاد خلال فبراير..أهمها انخفاض الدولار