أخبار عاجلة
القمع الإيراني يحول الإنترنت إلى ميدان احتجاج -

التحالف العربي: تدمير موقع لتخزين وتجهيز الطائرات بدون طيار تابع للحوثيين

التحالف العربي: تدمير موقع لتخزين وتجهيز الطائرات بدون طيار تابع للحوثيين
التحالف العربي: تدمير موقع لتخزين وتجهيز الطائرات بدون طيار تابع للحوثيين

وإليكم تفاصيل الخبر التحالف العربي: تدمير موقع لتخزين وتجهيز الطائرات بدون طيار تابع للحوثيين

كونا - اعلن المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي عن تدمير قوات التحالف، مساء الخميس، "موقع تستخدمه المليشيا الحوثية لتخزين الطائرات بدون طيار وتجهيز إطلاقها للعمليات الإرهابية شرق العاصمة صنعاء".

وأوضح العقيد المالكي في تصريح صحفي "أن عملية الاستهداف تعتبر امتدادا للعملية العسكرية التي تم تنفيذها من قيادة القوات المشتركة للتحالف مساء السبت 19 يناير الحالي لاستهداف وتدمير شبكة متكاملة لقدرات ومرافق لوجستية للطائرات بدون طيار التابعة للحوثيين".

وأكد التزام قيادة القوات المشتركة للتحالف بمنع وصول واستخدام المليشيا الحوثية "الإرهابية وكذلك التنظيمات الإرهابية الأخرى لمثل هذه القدرات النوعية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين والمناطق الحيوية من تهديد العمليات الارهابية للطائرات بدون طيار وبما يتوافق مع القانون الدولي الانساني".

وشدد العقيد المالكي على أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية "وأن قيادة القوات المشتركة للتحالف اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لحماية المدنيين وتجنيبهم للأضرار الجانبية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التحالف العربي: تدمير موقع لتخزين وتجهيز الطائرات بدون طيار تابع للحوثيين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق فضيحة جديدة.. تنظيم الـــحمدين سعى لـ تجنيس 2137 شخصا من بينهم هذه الشخصيات
التالى «مدبولي» يُتابع رؤية المجلس التصديري لمواد البناء لبرنامج تحفيز الصادرات