أخبار عاجلة
إيقاف ضابط اسرائيلي من الخدمة بسبب سوء سلوكه -

وزير الخارجية اليمني يبحث مع نظيره البلجيكي العلاقات الثنائية

وزير الخارجية اليمني يبحث مع نظيره البلجيكي العلاقات الثنائية
وزير الخارجية اليمني يبحث مع نظيره البلجيكي العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية اليمني خالد حسين اليماني مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية البلجيكي ديدار رينديرز، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجانبين بحثا أيضا، خلال اللقاء اليوم "الثلاثاء"، آليات عمل برامج الأمم المتحدة في اليمن وكيف يمكن تفعيل دورها بشكل يحقق استجابة أعلى لاحتياجات الشعب اليمني، حتى تؤتي المساعدات الدولية ثمارها، مؤكدين دعم مساعي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، في تنفيذ اتفاق ستوكهولم ومساعي السلام في اليمن.

من جانبه، أكد الوزير البلجيكي اهتمام ودعم الحكومة والشعب البلجيكي للشعب والحكومة اليمنية الشرعية في قضية استعادة الدولة ورفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني.

وفي ختام اللقاء أكد الطرفان، في مؤتمر صحفي، استمرار التعاون الثنائي بين البلدين من أجل إيصال المعونات الإنسانية وتنفيذ اتفاق ستوكهولم وتحقيق السلام في اليمن المرتكز على المرجعيات الأساسية الثلاث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الخارجية اليمني يبحث مع نظيره البلجيكي العلاقات الثنائية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق السيسي "واثق" قبل استضافة مصر لكأس أمم أفريقيا
التالى موغريني: تشكيل الحكومة في لبنان خطوة ايجابية وسنستمر بدعمه