أخبار عاجلة
شاهد..طيار صيني نائم والطائرة تحلق بالسماء -

اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن الانتهاء من ترتيبات العملية الانتخابية

اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن الانتهاء من ترتيبات العملية الانتخابية
اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن الانتهاء من ترتيبات العملية الانتخابية

قال جمال عبدالرحيم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين ، إن اللجنة انتهت من اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإجراء العملية الانتخابية،والمقرر أن تنعقد أول مارس المقبل.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن اللجنة قررت الاستعانة بـ14 من الزميلات والزملاء من شيوخ المهنة بالجمعية العمومية ولجنة الرواد بالنقابة، للإشراف على العملية الانتخابية بدءًا من فتح باب الترشيح يوم الأحد المقبل ، مرورًا بتلقي الطعون ثم إجراء الانتخابات، وهم " أمينة شفيق، عباس الطرابيلي، صلاح عطية، محيي السمري، محمد غزلان، ثروت شلبي، محمد عبدالحافظ، منى الملاخ، مصطفى عبدالخالق، فتحي زكريا، محمد سامي، محمود الشيخ، حامد ذهني، عبدالله عبدالعزيز".

وأكد عبدالرحيم أن اللجنة قررت وضع تشكيل من الجهاز الإداري والإدارة القانونية بالنقابة، لمعاونتها في تلقي طلبات الترشح والتنازلات والطعون .

ولفت عبدالرحيم إلى أن نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة أرسل مذكرة إلى المستشار أحمد عبدالعزيز أبوالعزم رئيس مجلس الدولة للاستعانة بـ23 مستشارًا من قضاة المجلس للإشراف على العملية الانتخابية، والتي تشمل التصويت والفرز، وذلك تنفيذًا لقرار مجلس النقابة، بينهم مستشار يتولى الإشراف على اللجنة الفرعية بمحافظة الإسكندرية.

يذكر أن اللجنة المُشكلة للإشراف على الانتخابات، يرأسها جمال عبدالرحيم، بعضوية أعضاء المجلس ممن يواصلون مدتهم القانونية، وهم: "عمرو بدر، محمد سعد عبدالحفيظ، أيمن عبدالمجيد، محمد خراجة، حسين الزناتي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن الانتهاء من ترتيبات العملية الانتخابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق مرصد الأزهر: جماعة الإخوان الإرهابية تسير على خطى داعش
التالى الخرباوي: 5 مجموعات إرهابية شاركت في اغتيال النائب العام السابق