أخبار عاجلة
استمرار غياب فاران عن ريال مدريد -

الأهلي يتقدم على إنبي بهدف ثان لجونيور أجايي

الأهلي يتقدم على إنبي بهدف ثان لجونيور أجايي
الأهلي يتقدم على إنبي بهدف ثان لجونيور أجايي

وإليكم تفاصيل الخبر

الأهلي يتقدم على إنبي بهدف ثان لجونيور أجايي

تقدم الأهلي بالهدف الثانى فى شباك إنبى فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز .

وسجل جونيور اجايي هدف الاهلى الثانى فى الدقيقة 55 من الشوط الثاني بعد عرضية جيرالدو التي سددها اجايى بقوة لتسكن مرمى انبى .

وأحرز أيمن أشرف هدف الاهلى الاول فى الدقيقة 36 بعد متابعته للكرة الركنية التي سددها جيرالدو برأسه وارتدت الى أيمن ليحرز هدف التقدم للمارد الأحمر .

ويسعى الأهلي من خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لتضييق الخناق على منافسيه بيراميدز والزمالك، خاصة أنها ستكون المؤجلة قبل الأخيرة وسيتبقى له مواجهة الزمالك بختام الدور الأول فقط.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الفريق البترولي المباراة بقيادة ابن الأهلي علي ماهر، والذي يسعى إلى عرقلة قطار الفريق الأحمر والذي حقق سلسلة فوز متتال سواء في الدوري المحلي او في البطولة الأفريقية.

ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويفصله عن المركز الثاني بيراميدز 9 نقاط حيث يملك 42 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي يتقدم على إنبي بهدف ثان لجونيور أجايي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق بدء محاكمة الشابة السويدية التي أوقفت طرد لاجئ في المطار
التالى نائب وزير الثقافة الأفغاني يشارك في المهرجان الأول لمنظمة التعاون الإسلامي بالقاهرة