أخبار عاجلة
الرئيس العراقي يدعو إلى تعزيز التعاون مع الكويت -
ساري يتفهم غضب مشجعي تشيلسي ويقر "نحن في أزمة" -
بث مباشر| مباراة طلائع الجيش والزمالك في الدوري -

"استهلاك الكهرباء والمحمول".. 8 مؤشرات لحذف غير المستحقين من بطاقات التموين

"استهلاك الكهرباء والمحمول".. 8 مؤشرات لحذف غير المستحقين من بطاقات التموين
"استهلاك الكهرباء والمحمول".. 8 مؤشرات لحذف غير المستحقين من بطاقات التموين

اليكم تفاصيل هذا الخبر "استهلاك الكهرباء والمحمول".. 8 مؤشرات لحذف غير المستحقين من بطاقات التموين

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وضع عددًا من القواعد لاستبعاد غير المستحقين من بطاقات التموين، والتي سيتم عرضها على البرلمان، قبل إقراراها.

وقال وزير التموين خلال حضوره الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، للرد على عدد من طلبات الإحاطة، إنه لأول مرة تم تحديد مؤشرات غير مباشرة لقياس استهلاك المواطنين، وذلك لاستبعاد غير المستحقين منها.

وأوضح الوزير أن سيتم قياس متوسط استهلاك الكهرباء، والمحمول، وامتلاكه سيارة فارهة أم لا، وامتلاك أكثر من سكن راقي بالكمباوندات، ومن يتخطى المصاريف المدرسية بأكثر من 30 ألف جنيه سنوياً، إلى جانب أصحاب الوظائف العليا، ومن يدفع ضربية أكثر من 100 ألف جنيه، ومن يتعامل بجمارك أكثر من 500 ألف جنيه وقيمة مضافة أكثر من 500 ألف.

وأشار المصيلحي إلى أنه سيتم الانتهاء خلال الأيام المقبلة من "بحث الدخل والانفاق" الذي سيصدره جهاز التعبئة العامة والإحصاء، وهو الذى يحدد الـ20% الأكثر احتياجاً، ثم من يليهم، مشددًا على ضرورة اعادة صياغة منظومة الدعم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "استهلاك الكهرباء والمحمول".. 8 مؤشرات لحذف غير المستحقين من بطاقات التموين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الحكاية

السابق طقس الـ72 ساعة المقبلة مستقر وتحذيرات من الشبورة..
التالى بالفيديو.. فريد النقراشي عن المعجزات عمر تاريخ الكنيسة ما كان فيه كمية الدجل الموجود دلوقتي