أخبار عاجلة
الأهلي يتخذ قرارا نهائيا بشأن طلب الجونة -
مورينيو: فينجر غير شكل الدوري الإنجليزي -
الغيابات تهدد الداخلية قبل مواجهة بتروجت -

كرم كردي: واقعة الاعتداء على الصحفيين أساءت لمهنة وسمعة الصيدلي

كرم كردي: واقعة الاعتداء على الصحفيين أساءت لمهنة وسمعة الصيدلي
كرم كردي: واقعة الاعتداء على الصحفيين أساءت لمهنة وسمعة الصيدلي

وإليكم تفاصيل الخبر كرم كردي: واقعة الاعتداء على الصحفيين أساءت لمهنة وسمعة الصيدلي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور كرم كردي، المرشح على منصب نقيب العام للصيادلة، إن الممارسات التي شهدتها النقابة خلال الفترة الماضية وانتهت بالتعدي على الصحفيين أساءت لمهنة وسمعة الصيدلي، مشيرا إلى أن مثل هذه الممارسات التي حدثت في النقابة أدت لوجود تنافر في العمل الصيدلي ودفعت الكثيرين من الصيادلة لطلب التغيير.

وأضاف «كردي» خلال اجتماعه بعدد من صيادلة الغردقة بحضور الدكتور أنور وليم نقيب الصيادلة بالبحر الأحمر والدكتور محمود السباعي مدير التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة وبحضور الدكتور محمد رمضان على الله، عضو النقابة العامة السابق عن وسط الدلتا، والمرشح لعضوية النقابة العامة فوق الـ١٥سنة أن هناك مشاكل في المهنة نفسها وأن هناك دخلاء للمهنة في مختلف المحافظات ويجب منع هؤلاء الدخلاء من العمل الصيدلي.

وأوضح «كردي» أن التوصيف الوظيفي الخاص بالقانون الجديد لم يمنح الصيادلة وظائف قيادية كما أن ظروف العمل اختلفت وأن الدول العربية بدأت تكتفي ذاتيًا وأصبحت طاردة للعمالة، الأمر الذي سيؤدي إلى حدوث أزمة في السوق المصري، إضافة لآلاف الخريجين الجدد، مشيرًا إلى أنه لابد من إيقاف تخريج الصيادلة وتقليل عدد المقبولين في كليات الصيدلة الحكومية والخاصة، ومطالبة وزارة التعليم العالي تنفيذ هذة المطالب من العام المقبل. وتابع «كردي» أنه يريد أن تعود النقابة العامة بيتا لجميع الصيادلة وإنهاء الصراعات والمشاكل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كرم كردي: واقعة الاعتداء على الصحفيين أساءت لمهنة وسمعة الصيدلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق إسناد مسجد الجعرانة بمكة لشركة حراسات أمنية
التالى موغريني: تشكيل الحكومة في لبنان خطوة ايجابية وسنستمر بدعمه